الشيخ أحمد الناصر يستقبل السفير السعودي

وزير الخارجية تسلّم نسخة من اعتماد سفيرَي عُمان وبنغلادش

نشر في 28-08-2020
آخر تحديث 28-08-2020 | 00:00
وزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ د. أحمد الناصر مستقبلاً السفير السعودي أمس
وزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ د. أحمد الناصر مستقبلاً السفير السعودي أمس
استقبل وزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ د. أحمد الناصر، أمس، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية.

من جهة أخرى، تسلم وزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة، نسخة من أوراق اعتماد سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى الكويت د. صالح بن عامر الخروصي وذلك خلال اللقاء الذي تم صباح أمس، في ديوان عام وزارة الخارجية.

وتمنى وزير الخارجية للسفير الجديد التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله في البلاد وللروابط الأخوية العميقة والراسخة التي تجمع البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تسلم الناصر، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية بنغلادش الشعبية لدى الكويت اللواء ام. دي.عشيق الزمان، وتمنى للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية المستشار أحمد الشريم، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

back to top