«زين» تزود «الأحمدية للمقاولات» بحلول الكاميرات الحرارية وإنترنت 5G

نشر في 30-08-2020
آخر تحديث 30-08-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت «زين» تعاونها مع الشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة، لتزويدها بحلول الكاميرات الحرارية وأحدث حلول الإنترنت فائق السرعة وتكنولوجيا إنترنت الجيل الخامس 5G المتطورة، لمساندتها في التعامل مع جائحة كوفيد 19، والحفاظ على سلامة موظفيها وتمكينها نحو التحول الرقمي.

وأوضحت الشركة، في بيان صحافي، أن هذا التعاون جاء من منطلق التزامها بتفعيل دورها الوطني خلال الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، والتي تعكس من خلالها دورها كشركة وطنية رائدة في القطاع الخاص الكويتي لتوفير الخدمات والحلول المتطورة وفق أعلى المعايير العالمية بما يخدم احتياجات مختلف المؤسسات والشركات التي تعمل جاهدة خلال الظروف الحالية، ومنها الشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة التي تعتبر إحدى أكبر وأعرق الشركات في البلاد.

وأكدت أنها حرصت منذ بداية الأزمة على أن تكون سباقة في التعاون مع العديد من كبرى الهيئات والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في البلاد من شتى القطاعات والصناعات، لتسخير إمكاناتها التكنولوجية في مساعدتهم على التعامل مع الجائحة، ولتنفيذ وعدها في تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً بما يسهم في رفعة وازدهار الوطن.

وتعتبر الشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة إحدى أكبر وأعرق الشركات الكويتية التي تمتد إنجازاتها على مدى أضخم وأفخم المشاريع العقارية في شتى أنحاء البلاد، والتي تشمل المشاريع الحكومية والتجارية وناطحات السحاب والمؤسسات الصحية والمطارات والبنى التحتية وغيرها.

وتستمر علاقة زين الممتدة بالشركة الأحمدية على مدى قرابة 3 عقود منذ أن بدأت الشركتان التعاون معا عام 1992، حيث عبرت «زين» عن فخرها بمساندة الشركة الأحمدية في التعامل مع الجائحة، والحفاظ على سلامة موظفيها وعملائها، إضافة إلى تمكينها نحو التحول الرقمي خاصة، وفي ظل الظروف الحالية التي تكون الشركات خلالها في أمس الحاجة لحلول العمل عن بعد. وتُقدم «زين»، بموجب هذا التعاون، مجموعة من أحدث خدمات وحلول الكاميرات الحرارية للمقر الرئيسي للشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة وعدد من مواقعها الأخرى، وهي الكاميرات التي تتميز بالكفاءة العالية، وتسمح بالكشف عن حرارة الجسم من مسافة آمنة، باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا، مما يسهم في ضمان صحة وسلامة موظفي الشركة وعملائها.

وستزود «زين» الشركة الأحمدية بأحدث حلول الاتصالات والإنترنت فائق السرعة، وهي الحلول المبنية على التقنيات العالمية الأكثر تطورا، والتي تشمل تكنولوجيا إنترنت الجيل الخامس 5G المتطورة، بهدف خدمة الاحتياجات التقنية للشركة، وتمكينها من التحول الرقمي وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

وذكرت «الأحمدية» ان تعاونها مع «زين» يأتي في إطار حرصها على اتباع أعلى معايير الكفاءة والجودة في تنفيذ المشروعات العمرانية والهندسية الضخمة في بلدنا الغالي الكويت، فقد ارتبطت الشركة الأحمدية مع زين ومنذ عقود بعلاقات التعاون المشترك بينهما باستخدام الشركة الأحمدية لخدمات زين، كونها توفر أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الكويت.

وأضافت أن آخر مجالات التعاون بين الشركة الأحمدية وزين تمثلت في استخدامها الكاميرات الحرارية التي تقدمها زين، التزاما بالضوابط والشروط الصحية التي قررتها وزارة الصحة للكشف عن الإصابة بالفيروس، حيث تم وضع العديد من تلك الكاميرات في مقر الشركة الأحمدية الرئيسي وكل مواقع العمل بالمشاريع التي تنفذها الشركة، حفاظا على صحة وحياة آلاف العمال والموظفين بالشركة الأحمدية وكل المراجعين لها، وحتى يتسنى للشركة الاستمرار في مسيرة البناء والتقدم التي انتهجتها منذ نشأتها في خمسينيات القرن الماضي، وفقا لأحدث المعايير العالمية.

back to top