غرفة تجارة وصناعة الكويت تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

نشر في 30-08-2020
آخر تحديث 30-08-2020 | 00:00
موقع غرفة تجارة وصناعة الكويت
موقع غرفة تجارة وصناعة الكويت
أعلنت غرفة تجارة وصناعة الكويت إطلاق موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بحلة جديدة وبتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالميا، تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الالكترونية على مستوى العالم.

وأوضحت الغرفة أن الموقع الجديد يشكل منصة رقمية تفاعلية شاملة لكل الأخبار والمعلومات والخدمات الالكترونية التي تقدمها للأعضاء والمتابعين والمهتمين على المستويين المحلي والعالمي.

وأشارت إلى أن الموقع يحتوي على عدد من الروابط المهمة، أبرزها منصة حجز المواعيد المسبقة (حياك)، التي أطلقتها الغرفة تزامنا مع المرحلة الثانية من الخطة المعتمدة من مجلس الوزراء لإعادة الحياة إلى طبيعتها، والتي شهدت عودة استقبال المراجعين بشكل أوسع، حيث تسهم هذه المنصة في تنظيم عملية استقبال المراجعين، بما يضمن جودة تقديم الخدمات، مع مراعاة الحفاظ على وقت وجهد أعضاء الغرفة، كما تتسق هذه الخدمة مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي وعدم التزاحم، للحد من تفشي فيروس كورونا، ومنع انتشاره.

كما يحتوي الموقع على رابط يتضمن إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا، والتي تهم المراجعين وأعضاء الغرفة والمهتمين، إضافة إلى أعداد مجلة «الاقتصادي الكويتي» التي بدأت الغرفة إصدارها الكترونياً منذ مارس الماضي.

وذكرت «الغرفة» أن الموقع يتضمن صفحة خاصة بمركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير، التي أنشأتها نهاية يوليو الماضي، والتي تمكن جمهور المتعاملين مع المركز من الاطلاع على الأنشطة التي ينفذها، كما أنها تتيح الإعلان عن البرامج التدريبية التي يقدمها المركز بشكل دوري متتابع، كما تتيح للمشاركين إمكانية التسجيل الالكتروني وحجز المقاعد إلكترونياً، إضافة إلى إمكانية الاطلاع على تسجيلات لبرامج تم تنفيذها سابقاً، ومتابعة إعلانات المركز والمواعيد، مثل إعلانات المنح الدراسية والمستجدات التي تطرأ عليها مع قوائم الجامعات المعتمدة وغيرها.

واختتمت بأن الموقع الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة، من خلال سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية، عبر خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية بما يلبي تطلعات الأعضاء.

ويمكن زيارة الموقع الجديد لغرفة تجارة وصناعة الكويت على الرابط التالي: www.kuwaitchamber.org.kw.

back to top