أكد مدير جهاز الكرة في نادي الشباب جابر الزنكي ان ناديه لم يقف حجر عثرة في طريق المدرب الروماني ماتروك فلورين، مشيرا إلى أن المدرب تلقى عرضا من نادي الرفاع الشرقي البحريني وأبدى رغبة في الرحيل.

وكان الشباب أعلن فسخ عقد المدرب بالتراضي بعد أيام من قيادة الروماني تدريبات الفريق، إلى جانب المباراة التي جمعت ابناء الأحمدي مع القادسية في الدوري الممتاز.

Ad

وقال الزنكي ان ناديه كان بمقدروه رفض رحيل المدرب لارتباطه بعقد مع الشباب، إلا أن مجلس الإدارة فضل مصلحة المدرب وسط قدرته على توفير البديل، مضيفا انه كان يتطلع لاستمرار فلورين مع الشباب، لما لمسه من قدرات للمدرب الروماني في احتواء اللاعبين إلى جانب العمل الميداني المميز.

وكشف أن النادي في طريقه للاتفاق مع مدرب أجنبي، على أن يتم اعلان الصفقة خلال اليومين المقبلين.

وعن ملف المحترفين وتدعيم صفوف الشباب، قال الزنكي إن النادي بصدد إعلان بعض الصفقات، مؤكدا ان العمل يتواصل بقوة للانتهاء من كل الترتيبات التي تضمن بداية قوية للفريق في الموسم الجديد.

وفي نفس السياق ودع الروماني فلورين نادي الشباب بعد ان قاد تدريبات الفريق الخميس الماضي، متوجها إلى البحرين حيث من المنتظر أن يوقع مع إدارة نادي الرفاع الشرقي لقيادة الفريق هناك، ليتولى المهمة خلفا للمدرب البحريني مرجان عيد، والذي تقدم باستقالته بعد تراجع نتائج الفريق.