هاشم الرفاعي: التكريم السامي دافع لمزيد من الجهود

قلّد قادة بالحرس الوطني الأوسمة والأنواط الممنوحة لهم

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي يتوسط القادة المكرمين
وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي يتوسط القادة المكرمين
قلد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي عددا من قادة الحرس الوطني وسام الواجب العسكري من «الدرجة الممتازة»، ووسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) الممنوحة لهم من صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد.

وتولى الفريق الركن الرفاعي تقليد المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع، ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال الذياب، وعددا من القادة «وسام الواجب العسكري من الدرجة الممتازة»، تقديرا لخدماتهم المميزة لمصلحة الدفاع الوطني، كما قلد عددا آخر من القادة وسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد)، تتويجا لجهودهم في أداء واجباتهم الوطنية.

وهنّأ وكيل الحرس الوطني المحتفى بهم، ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس، مؤكدا أن منح الأوسمة من صاحب السمو يأتي تقديراً لقادة الحرس الوطني، واعتزازاً بدورهم في أداء واجباتهم الأمنية والعسكرية، ليشكلوا مع إخوانهم في الجيش والشرطة والإدارة العامة للإطفاء درعا حصينة للدفاع عن الكويت.

وثمّن للمكرمين جهودهم المخلصة في أداء الواجب، وتفانيهم في النهوض بمسؤولياتهم، مشددا على أن هذا التكريم ينبغي أن يكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود لرد الجميل إلى الوطن.

back to top