كشفت النجمة سيلينا غوميز وفرقة "​بلاك بينك​" الكورية الجنوبية، عن فيديو كليب أغنيتهما المشتركة "Ice Cream"، الذي حمل الأجواء المرحة والجذابة، وطغت عليه درجات اللون الزهري وألوان الباستيل.

وقدّم الكليب، الذي حصد 94 مليون مشاهدة، خلال يومين فقط من عرضه، سلسلة من الإطلالات المستوحاة من خمسينيات القرن الماضي.

Ad

وفي المشهد الافتتاحي، ترتدي سيلينا باللونين الأحمر والأبيض مع قبعة بحار، وقفازات بيضاء، وأطواق ذهبية مكتنزة وشعر منسدل، بينما كانت تقود السيارة لمقابلة فتيات الفرقة الكورية في شاحنة "آيس كريم"، ثم ظهرت ليزا وجيسو وروزي وجيني المشهورات بأزيائهن المتطرفة- بقلائد ذهبية كثيفة، وقبعة ديور، وشعر وردي وأقراط على شكل كرز.

وكانت سيلينا عبّرت أخيراً عن إعجابها بألبوم folklore، للنجمة العالمية تايلور سويفت وتحديداً أغنية "cardigan" التي علقت عليها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "لقد فعلتها من جديد تايلور سويفت"، وأكدت على ذلك بعد أن أطلّت غوميز​ عبر أحد البرامج لتتحدث عن خطتها للعمل الآن، وأعلنت أنها تتمنى التعامل مع واحدة من أهم نجمات الغناء في العالم وهي سويفت في أغنية تجمعهما، وذلك بحسب موقع "غاست غيرد".

ومن المعروف أن المغنية والممثلة البالغة من العمر (28 عاماً) هي صديقة مقربة من تايلور البالغة من العمر(30 عاماً) منذ سنوات طويلة، وقد تتحقق هذه الأمنية خصوصاً أن النجمتين تحاولان دائماً دعم إحدهما للأخرى. وقالت غوميز:" دائماً حلمت بعمل أغنية مع تايلور سويفت، ففي الحقيقة كلانا يريد القيام بهذه الخطوة ومتحمستان لها، ولأننا مقربتان فيبدو الأمر وكأنه عائلي، فهي أفضل صديقة لي، وتحدثنا عن هذه الخطوة بالتأكيد".

على صعيد آخر، كشفت غوميز بحسب موقع "بيلبورد"، أنها ستستعرض مهاراتها في الطهي، عبر برنامج يتم تقديمه على "HBO Max"، مع شيف رئيسي لكل حلقة.

وسبق أن أعلنت ​سيلينا وقوفها مع الاحتجاجات التي تشهدها بعض الولايات الأميركية على خلفية قتل أحد رجال الشرطة لشاب من البشرة السمراء يدعى ​جورج فلويد​، مما أحدث غضباً كبيراً، وأدى إلى تفاقم الأزمة العنصرية هناك بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السمراء.

ونشرت غوميز عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورة من الاحتجاجات ظهر فيها مجموعة من المحتجين وهم يحملون يافطة كتب عليها "حياة السود لها قيمة"، وعلّقت بالقول:"لقد أمضيت الساعات الأخيرة في محاولة كتابة شيء يمكنه استعادة ما حدث، ولكن لا يوجد أى شيء يقال، علينا جميعاً التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات لعدم تكرار تلك الواقعة التى أزهقت أرواح أصحاب البشرة السمراء فترة طويلة، إنهم يستحقون الأفضل".