جمهور عمرو دياب يطالب باسترداد قيمة التذاكر

الحفل تأخر بثه وتضمن عدداً محدوداً من الأغنيات بطريقة الـ«بلاي باك»

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
تعرض حفل الفنان عمرو دياب لانتقادات عديدة من جمهوره، الذي طالب للمرة الأولى باسترداد قيمة الاشتراك المدفوع لمشاهدة الحفل، بسبب 3 أزمات أولاها تأخر بث حفل أونلاين عن موعده، والثانية اكتشافهم أن الحفل مسجل، والثالثة تقديم عمرو دياب لعدد قليل من الأغنيات بطريقة البلاي باك.

أزمات الحفل بدأت من الدقيقة الأولى، حيث تعرضت سيرفرات تطبيق أنغامي، لعطل مفاجئ، مع الدقائق الأولى لبدء الحفل نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

بعد إصلاح سيرفرات تطبيق أنغامي الناقل الحصري للحفل، اكتشف جمهور عمرو دياب أن مطربهم المفضل يغني بطريقة البلاي باك، ويكتفى بتحريك الشفاه والتلويح بيديه، مع بقية أعضاء الفرقة، ولاحظ عدد كبير من جمهوره أن الحفل مسجل، وأن مطربهم ليس متواجدا على شاطئ البحر في منطقة العلمين، ودشنوا حملة عبر مواقع التواصل لاسترداد قيمة الاشتراك البالغة 10 جنيهات مصرية نظير مشاهدة الحفل فقط.

لم يقدم دياب في الحفل سوى 8 أغنيات، وهي "يا بلدنا يا حلوة" و"أماكن السهر" و"يوم تلات" و"بحبه" و"ده لو أتساب" و"عم الطبيب" و"مهرجان" و"زي ما أنتي" ولم يستمر البث إلا ساعة واحدة فقط، بينما تمتد حفلات عمرو دياب الحقيقية أكثر من 4 ساعات.

واعتذرت منصة أنغامي الرقمية لمستخدميها، عن تأخر بث الحفل، الذي كان من المقرر إذاعته في الخامسة مساء، وتأخر مدة ساعة ونصف، ليبدأ في السادسة والنصف، وأوضحت أن السبب كان مشكلة تقنية بسبب الإقبال الكبير، كما وعدت بتعويض كل من قام بشراء تذكرة ولم يتمكن من مشاهدة الحفل، وأنه سيكون متاحا كاملا ليتسنى لهم مشاهدته.

وقالت "أنغامي" عبر صفحتها الرسمية: "نعتذر عن المشكلة التقنية التي تسببت بتأخير بث حفل عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق، إذ نجدد الاعتذار لكل من قام بشراء تذاكر ولم يتكمن من مشاهدة الحفل كاملا".

back to top