نظمت "Ooredoo" احتفالية خاصة في مقرها الرئيسي للاحتفال بإنجاز تاريخي تمثل في إكمال مركز بيانات "Ooredoo الكويت" ألف يوم متواصلة من تقديم الخدمات بأعلى أداء وبدون انقطاع.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إن هذا يؤكد التزام الشركة بأن تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات، والشركة المفضلة للعملاء الذين يبحثون عن حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي تلبي احتياجات الشركات خصوصاً.

Ad

ويوفر مركز البيانات مجموعة من خدمات الاستضافة المُدارة والمصممة خصوصاً لتناسب احتياجات الشركات والأعمال، وهذه الخدمات مثالية للشركات التي تتطلع إلى إدارة بياناتها ومنصاتها وتطبيقاتها بشكل أفضل.

ويمثل هذا الإنجاز علامة فارقة في تاريخ مركز بيانات "Ooredoo" منذ إطلاقه عام 2017، ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى مجموعة واسعة من العوامل، بما في ذلك موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الكويت، الذي تم تصميمه بأعلى المقاييس والعمل الدؤوب لطاقم العمل من الموظفين علاوة على الالتزام الصارم بالاجراءات المتبعة في المركز.

ويرجع الفضل أيضاً في هذا الإنجاز إلى الرؤية التي تنتهجها "Ooredoo" للأعمال التي ترتكز على تمكين قطاع الأعمال وتقديم الأحدث في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال إطلاق العنان لفرص غير محدودة للحلول الجديدة والمبتكرة في عالم الاتصال.

وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، قدمت "Ooredoo" الكويت أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأكثرها ابتكاراً التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الحكومية في الدولة بشكل خاص.

وفي تصريح له بهذه المناسبة ، قال الرئيس التنفيذي لـ "Ooredoo" الكويت عبدالعزيز البابطين، إن هذا يعد إنجازاً نفخر به جداً ويدل على حرصنا كل الحرص على توثيق كل مهمة بدقة في مركز البيانات ولدينا طاقم عمل من الموظفين يتمتع كل منهم بمهارات عالية ويلتزم باتباع الإجراءات وتنفيذها أياً كانت؛ إذ يتم تنفيذ كل إجراء وفقاً للإجراءات الموثقة وتعتبر فرق العمل في مركز البيانات لدينا هي الأفضل. اليوم، نحتفل بهذا الانجاز الكبير في تجاوز مركز بيانات الشركة ألف يوم دون توقف عن العمل وبكفاءة عالية وخبرة مميزة".

وأضاف البابطين أنه "تم بناء مركز بيانات "Ooredoo" ، الواقع في قلب مدينة الكويت، بأعلى مستويات الأمان والمرونة وأداء عال للشبكة، فهو يوفر مميزات عدة بدءاً من التكلفة المعقولة، والكفاءة العالية، والعمل المتواصل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع علاوة على تقديمه خيارات الاتصال التي لا مثيل لها - كل ذلك في بيئة اتصالات آمنة ومستقرة يمكن لعملائنا الوثوق بها، ومرنة بما يكفي لتناسب احتياجاتهم الخاصة والفريدة".

وأفاد بأن هذا الانجاز هو أيضاً نتيجة مباشرة لاستراتيجية طموحة تتضمن توفير حلول رقمية غير منقطعة لعملائنا والتي تنبع من استراتيجية "Ooredoo" التي تهدف إلى إثراء التجربة الرقمية لعملائها، كما أننا فخورون بتقديم أحدث الخدمات والتي تستفيد منها العديد من الشركات والمؤسسات على اختلاف احجامها. ومع تفانينا المستمر اكتسبنا ثقة الشركات المرموقة في الكويت".

وأضاف "أننا نهدف اليوم إلى الاستفادة من التكنولوجيا الرقمية والاعتماد على الشبكة لإطلاق عدد من حلول المشاريع الرقمية بشكل مستمر، ونسعى دوما لتبوؤ الموقع الريادي في تقديم ما يحتاجه عملاؤنا من خدمات متكاملة والخاصة بقطاع الأعمال تلك التي ستدعمهم في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بكل منهم".

ويوفر مركز بيانات "Ooredoo" حلولاً تقنية شاملة للعملاء في مختلف القطاعات بما في ذلك المالية والرعاية الصحية والإعلام والتجارة الإلكترونية والتعليم والقطاع الحكومي كذلك.

والمركز مجهز بالكامل لتقديم تجربة استثنائية في الخدمات والحلول مثل خدمات الاستضافة المدارة، CPE، الخدمات السحابية، NOC وSOC، استشارات مركز البيانات، وأكثر من ذلك بكثير، كل هذا يعد من الأولويات اليوم للقطاع وسط ما تواجهه الشركات من تحديات متزايدة للاستجابة بكفاءة للاتجاهات الرقمية الجديدة في تكنولوجيا المعلومات والأمن والتحكم.

وتسعى "Ooredoo" جاهدة لتكون الخيار الجدير بالثقة على مستوى قاعدة عملائها التي تشهد نمواً باستمرار إذ تقوم بشكل متواصل بتوفير خدماتها لتلبية احتياجات العالم الرقمي، مما يضمن راحة البال وتوفير الحلول الآمنة الشاملة على مدار الساعة بالإضافة إلى اغتنام الفرص التي تعزز من التوسع وتحقيق أقصى عائد للاستثمار.