أكد بنك الكويت الوطني حرصه على تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لعملائه، معلناً في هذا الإطار عن إضافة برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل إلى متجر تطبيقات هواوي App Gallery، وسيكون بمقدور مستخدمي هواتف هواوي الذكية تحميل التطبيق والاستمتاع بتجربة مصرفية كاملة بين أيديهم.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل أصبح متوفراً الآن عبر متجر تطبيقات هواوي App Gallery الذي يعد أحد أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم ويقوم باستخدامها أكثر من 400 مليون شخص شهرياً حول العالم. ويعد برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل في مقدمة الخدمات التي تقدم لعملاء الوطني وسيلة سهلة ومريحة لإتمام المعاملات بكل سرعة وسهولة ومن منازلهم، لذا يعمد بنك الكويت الوطني باستمرار إلى تطوير هذه الخدمة إذ أضاف العام الماضي أكثر من 17 تحديثاً جديداً إلى البرنامج، مما وفّر للعملاء إمكانية القيام بالعديد من المعاملات بأنفسهم ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

Ad

وبهذه المناسبة، قالت هالة الشعيبي مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في «الوطني» :«نواصل التزامنا في البنك بوضع أفضل الحلول المصرفية الرقمية بين أيدي عملائنا، كما نسعى إلى توفير الخيارات المصرفية الرقمية المبتكرة التي تعزز تجربة العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم».

وأضافت الشعيبي: «نحرص باستمرار على تطوير برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل بهدف تقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، فمع هذه الخدمة يمكن لعملائنا إنجاز معاملاتهم المصرفية بأمان وبمنتهى السرعة والسهولة».

وأشارت إلى أن البنك يعمل بدأب على تقديم كل جديد لعملائه إضافة إلى تطوير الخدمات القائمة بما يضمن إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاء البنك.

ويمكّن برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل العملاء من القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بسرعة وسهولة، ومن أبرز المعاملات التي يمكن إتمامها من خلال هذه الخدمة: تحويل الأموال محلياً ودولياً، خدمة الوطني للدفع السريع، وإضافة مستفيدين جدد، وزيادة حد التحويل الشهري، الاطلاع على المعاملات المصرفية، وسداد مستحقات البطاقة الائتمانية.

كذلك تمثّل خدمة المدفوعات الإلكترونية المتوفرة على برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل طريقة سهلة وسريعة للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة التي تمكن العملاء من الدفع إلكترونياً بكل راحة في أي وقت، إذ بالإمكان تسديد الفواتير التالية: الاتصالات، iTunes، Google Play، Amazon، Apple Music، Skype وSpotify.