خصومات لعملاء «بيتك» بالشراكة مع «الشايع» باستخدام البطاقات المصرفية

العربيد: 1.5 مليون عميل يستفيدون من العرض

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
مدير أول البطاقات المصرفية في بيت التمويل الكويتي طلال العربيد
مدير أول البطاقات المصرفية في بيت التمويل الكويتي طلال العربيد
أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» توفيره باقة من الخصومات المميزة عند الشراء من محلات مجموعة الشايع باستخدام أي من البطاقات المصرفية (فيزا وماستر كارد) في عملية الدفع، في إطار اهتمام البنك بالعملاء والحرص على مكافأتهم والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تلبي تطلعاتهم.

وقال مدير أول البطاقات المصرفية في «بيتك» طلال العربيد، في تصريح صحافي أمس، إن بإمكان جميع حاملي بطاقات البنك الاستفادة من مهرجان العروض، الذي يستمر حتى 12 سبتمبر المقبل والحصول على خصومات مميزة عند الشراء من كبريات المحلات التجارية العالمية لدى مجموعة الشايع.

وأضاف العربيد أن العرض يتيح لحاملي البطاقات المصرفية لـ«بيتك»، الذين يبلغ عددهم 1.5 مليون عميل فرصة توفير 25 في المئة من قيمة مشترياتهم لدى أكثر من 17 علامة تجارية عبر 97 من المحال التجارية في الكويت.

وأوضح أن بإمكان العميل توفير 7.500 دنانير عند الشراء بقيمة 30 ديناراً لدى محلات «Burton menswear» و«دبنهامز» و«دوروثي بيركينز» و«إيفانز» و«مس سيلفريدج» و«توب شوب» و«واليس» و«توب مان» و«نكست»، وتوفير 8.750 دنانير عند الشراء بقيمة 35 ديناراً من محلات «ريفر آيلاند»، بالإضافة إلى توفير 10 دنانير عند الشراء بقيمة 40 ديناراً لدى محلات «ميلانو» و«جاك ويلز» و«جستيس»، وتوفير ما قيمته 12.500 ديناراً لدى الشراء بقيمة 50 ديناراً من محل «فوت لوكر» و«الجانزو»، وتوفير 6.250 دنانير عند الشراء بقيمة 25 ديناراً من «مذركير».

وذكر أن هذا العرض الحصري يأتي استمراراً لريادة «بيتك» في مكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية فريدة ومميزة من خلال سلسلة من الخصومات والعروض الحصرية التي تضيف ميزة تنافسية للبنك، وتساعده في قطع أشواط في خدمة العملاء.

ونوّه بحرص «بيتك» دوماً على توفير وتنويع العروض الحصرية المميزة بالتعاون مع أفضل العلامات التجارية سعياً إلى تلبية تطلعات عملائه من كافة الشرائح ومواكبة نمط حياتهم واهتماماتهم، إضافة إلى تطوير أعماله من خلال إطلاق حملات خاصة تعزز أعمالهم الخاصة ودعم كافة احتياجاتهم.

كما يهدف «بيتك» إلى إضافة وتعزيز جودة بطاقاته المصرفية بمثل هذه البرامج والخصومات التي من شأنها تعزيز الحصة السوقية في سوق البطاقات المصرفية.

وانعكاساً لسجله الحافل من الحملات السباقة والأولى من نوعها في السوق الكويتية، تلقى عروض وخصومات «بيتك» لحاملي بطاقاته زخماً غير مسبوق وإشادة وترحيب كبيرين من العملاء.

من جانبها، أشادت مجموعة الشايع بالشراكة الحصرية مع «بيتك» التي من شأنها أن تساهم في تنشيط سوق التجزئة وتحقيق رغبة العملاء وتعزيز تجربة التسوق لديهم، مؤكدة على المضي قدماً في تحقيق شراكات مماثلة مع «بيتك».

back to top