أعلن البنك الأهلي المتحد تدشين مرحلة جديدة من التحديثات في تطبيقه المتميز للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتي تقدم لعملائه مميزات حصرية لا تضاهى من حيث السهولة والسلاسة والأمان والقدرة على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء في عصر التقنيات الرقمية.

وتتضمن قائمة التحديثات الجديدة باقة من الخدمات المتميزة، من بينها خدمة رابط «طلب الدفع» والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية تلقي الأموال على الفور من خلال مشاركة رابط الدفع الإلكتروني «كي نت»، وكذلك خدمة «تمويل حسابي» والتي تتيح للعملاء تمويل حساباتهم في «الأهلي المتحد» فوريا من خلال بوابة الدفع الإلكتروني «كي نت» باستخدام بطاقة سحب مصرفية من أي بنك محلي آخر.

Ad

كما تتضمن قائمة التحديثات الجديدة خدمة «طلب الدفع من مجموعة» والتي تمكن عملاء البنك الأهلي المتحد من الحصول على الأموال عن طريق تقسيم الدفع على مجموعة من الأشخاص من خلال تطبيق الهاتف النقال، ثم يقوم «الأهلي المتحد» بإرسال روابط الدفع الإلكتروني «كي نت» لمجموعة من الأفراد الذين يختارهم العميل، إضافة إلى «خدمة السحب بدون بطاقة من أجهزة الصراف الآلي» والتي تمكن عميل البنك من التقدم بطلب لنفسه أو للآخرين لسحب المبلغ النقدي المطلوب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك عبر تطبيق الهاتف النقال ودون استخدام بطاقة السحب الآلي.

وإلى جانب الخدمات السابقة، تتضمن التحديثات الجديدة خدمة إعادة تعبئة الأموال في البطاقات الائتمانية والبطاقات المسبقة الدفع باستخدام بوابة الدفع الإلكتروني «كي نت».

يذكر أن تطبيق البنك على الهاتف النقال يحتوي على مجموعة من الخدمات المصرفية المتكاملة والتي تتيح للعميل إمكانية التقدم بطلب الحصول على بطاقات ائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع.