ثمن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح جهود منتسبي «الداخلية»، وقال إن تلك الإنجازات ستكون محركا لهم لمزيد من النجاحات.

وتفقد الصالح، يرافقه وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، ليل أمس الأول، نقاطا أمنية في بعض المناطق، حيث كان في استقباله عدد من القيادات الأمنية.

Ad

واطلع وزير الداخلية، خلال الجولة، على آلية العمل الميداني، ومدى جاهزية الفرق الأمنية، والتنسيق القائم بين القطاعات الميدانية، وتنفيذ الخطة المرورية لانسيابية حركة السير ونطاق توزيع الدوريات الأمنية وانتشارها.

وأوضح بيان لوزارة الداخلية أن الصالح تقدم خلال الجولة بالشكر إلى منتسبي «الداخلية»، مؤكدا ثقته بهم وبإخلاصهم، ويقينه بإنجازاتهم في الفترة السابقة، مضيفا أن تلك الإنجازات ستكون محركا لهم لمزيد من النجاحات لتحقيق أوامر سمو نائب الأمير وولي العهد وتوجيهاته، سائلا المولى العلي القدير أن يديم نعمة الصحة والعافية على صاحب السمو أمير البلاد، وأن يعود إلى أرض الوطن سالما معافى، ويحفظه الله من كل سوء.

وحث منتسبي وزارة الداخلية على الاستمرار في أداء الواجب الوطني، وتحمل المسؤولية، لتحقيق الأمن والطمأنينة للشعب وحفظ أمواله والذود عن حرياته.

في مجال آخر، بعث الصالح أمس ببرقية شكر وتقدير لكل منتسبي «الداخلية»، على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال وجودهم ضمن الصفوف الأولى من أجل التصدي لفيروس كورونا، والحد من انتشاره.

وقال الصالح، في البرقية، «أعبر لكم عن خالص شكري وتقديري لما بذلتموه من جهود حثيثة يشار إليها بالبنان، حيث عملتم الليل بالنهار دون كلل أو ملل، كل حسب موقعه، من خلال وجودكم ضمن الصفوف الأولى مع العاملين في جميع مؤسسات الدولة من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره».

وأضاف: «لقد نلتم بهذا العمل تقدير واحترام الجميع من مواطنين ومقيمين، ولقد نذرتم أنفسكم لخدمة الكويت وشعبها، وكل من يقيم على أرضها الطيبة، فأديتم واجبكم الوطني بكل مهنية وتفان وإخلاص».

وسأل الله العلي القدير أن يرفع هذه الغمة، وأن يعين منتسبي «الداخلية» على أداء المهام الموكلة إليهم، ويديم على الكويت نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، في ظل القيادة الحكمة والرشيدة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.