الفحيحيل وخيطان يستضيفان الجهراء وبرقان في دوري stc للدرجة الأولى

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
شعار دوري stc للدرجة الأولى
شعار دوري stc للدرجة الأولى
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ19 قبل الأخيرة من دوري stc للدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة مباراتين في الساعة 6:45، تجمع الأولى الفحيحيل والجهراء على ملعب نايف الدبوس بالفحيحيل، والثانية خيطان مع برقان على استاد ناصر العصيمي.

ويشتد الصراع بين أندية "الأولى" على وصافة الترتيب، بعد أن حجز الجهراء الصدارة قبل جولتين من الختام.

مواجهة صعبة

لن تكون مهمة الفحيحيل الساعي للانفراد بالمركز الثاني سهلة، عندما يستضيف الجهراء صاحب المركز الأول، لاسيما أن الأخير لا يعاني ضغوطا، ويسعى لتقديم أفضل مستوياته استعدادا لمنافسات كأس سمو الأمير، في المقابل فإن كتيبة المدرب ظاهر العدواني تعول على المباراة كثيرا للمضي قدما نحو حجز وصافة الترتيب.

ويحتل الفحيحيل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الصليبيخات، الذي يغيب عن هذه الجولة بحكم جدول المسابقة، بينما يحتل الجهراء صدارة الترتيب وله 32 نقطة.

آمال ضعيفة

ويسعى خيطان، الرابع برصيد 18 نقطة، الى تحقيق انتصار على حساب ضيفه برقان، يمكنه من الاستمرار في المنافسه بقوة على المركز الثاني، بينما تبدو آمال برقان ضعيفة بالمنافسة، حيث يقبع في ذيل الترتيب وله 15 نقطة، ولم يظهر الفريق بمستويات جيدة منذ استئناف مباريات الدوري، وتكبد هزيمتين أمام الفحيحيل والجهراء على التوالي.

back to top