الأهلي يواصل انتصاراته ويهزم المصري بثنائية

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
إليو بادجي يحتفل بهدفه في المباراة
إليو بادجي يحتفل بهدفه في المباراة
واصل الأهلي انتصاراته بالدوري المصري بعد أن انتزع 3 نقاط ثمينة على حساب مضيفه المصري البورسعيدي، عقب الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول (السبت)، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 23 للمسابقة.

وانتظر الأهلي مطلع الشوط الثاني لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه السنغالي اليو بادجي (46)، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني (55).

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده على 62 نقطة متربعا على عرش الترتيب بلا منازع، في حين تجمد رصيد المصري عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وخطف بيراميدز فوزاً قاتلاً من بين أنياب أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد اتحاد الشرطة ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث تقدم أبناء الجنوب بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء سددها فادي فريد في الدقيقة 29، وتعادل إريك تراوري لبيراميدز في الدقيقة 81، قبل أن يسجل دودو الجباس هدف الفوز في الدقيقة 91.

وارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 45 في المركز الثاني، ووسّع الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة، في حين تجمد رصيد أسوان عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر.

وفاز طلائع الجيش على الانتاج الحربي بهدف دون مقابل سجله اللاعب كريم طارق في الدقيقة 71، ليرفع الطلائع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد الانتاج عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

وتختتم مباريات الجولة الـ 23، بإقامة مباراتين اليوم (الاثنين)، حينما يستضيف الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة مساء، بتوقيت الكويت، على استاد الإسماعيلية، ويحتل الدراويش المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بينما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

ويلتقي حرس الحدود مع المقاصة في السادسة مساءً، على استاد المكس، حيث يحتل الفريق السكندري المركز التاسع وفي جعبته 24 نقطة، بينما يحتل الفريق الفيومي المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

back to top