إيرينا كوفالتشوك مدربة لمنتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك
الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك
وافق مجلس إدارة اتحاد الجمباز، خلال اجتماعه الأخير، على التعاقد مع المدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك، لتولي مهمة قيادة منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات خلال الفترة المقبلة، بينما ينتظر الاتحاد موافقة الهيئة العامة للرياضة على إعلان التعاقد الرسمي مع المدربة.

وجاء اختيار الاتحاد للمدربة الأوكرانية عقب دراسة سيرتها الذاتية بإمعان، فيما بين الاتحاد أن إيرينا تمتلك سيرة رياضية وفنية مميزة، وحاصلة على شهادة ماجستير في الرياضة الدولية، وفائزة بالميدالية الذهبية 3 مرات في كأس العالم للجمباز الإيقاعي، ونالت الميدالية الفضية في بطولة العالم للعبة، وحائزة على الميدالية الذهبية في بطولة الجامعات العالمية.

وأشار الاتحاد إلى أن مسيرة إيرينا مليئة بالألقاب، فهي البطلة المطلقة في الجمباز الإيقاعي في أوكرانيا، وبطلة في عدة مسابقات دولية وأوروبية، فضلا عن بطولة الجائزة الكبرى.

وإيرينا كوفالتشوك عضو سابق في الفريق الوطني الأوكراني للجمباز الإيقاعي، ومدربة ورياضية ذات شهرة واسعة، بعد أن نشرت تجربتها المهنية الرائعة في جميع أنحاء العالم على مدار السنوات العشر الماضية.

وكانت إيرينا كوفالتشوك انضمت إلى فريق مدربي النخبة في مدرسة دبي الأولمبية للشباب في عام 2017، حيث تقود الآن المجموعات الدولية والوطنية للاعبي الجمباز المتميزين.

وتعتبر مهارات إيرينا العليا والمنهجية المبتكرة الأفضل في مجال الجمباز الإماراتي، مع نظام تعليمي متفوق لمدرسة ديريوجينا الأسطورية، اذ تقدم إيرينا أفضل ما يمتلكه كل طفل من مهارات، وتطور شخصيته وأداءه في الجمباز وعلى أعلى مستوى.

back to top