في إطار حرصه الدائم على مكافأة عملائه بعروض حصرية وحملات مميزة على مدار العام، أعلن بنك الكويت الوطني إطلاق حملة جديدة تبدأ في شهر سبتمبر الجاري وتستمر حتى نهاية فبراير 2021، تؤهل العملاء للفوز بسيارات جديدة من GAC بالإضافة إلى ساعات ذكية وذلك عند تحميل أو استخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

وتوفر هذه الحملة لعملاء الوطني إمكانية الفوز بسيارة من المطوع والقاضي وكيل جي أيه سي موتور، حيث سيحصل العملاء على فرص لدخول سحب شهري على سيارات فئة GS3 وGS4 وGS5 وكذلك سحب أسبوعي عــــلى ســــاعــــــات ذكــيــــــة من Apple وAndroid وFitbit بالإضافة إلى Garmin.

Ad

وسيحصل العملاء على فرصة واحدة لدخول السحب عند تحويل الأموال إلى حساب آخر محلياً أو دولياً وعند التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية أو مع زيادة الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية وكذلك مع تقديم طلب الحصول على قرض أو مع زيادة حد التحويل عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

وسيكون بمقدور العملاء الحصول على فرصتين لدخول السحب عند تحميل برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وكذلك عند استخدام خدمة الوطني للدفع السريع أو عند فتح حساب ودائع الوطني الثابتة.

وفي ظل الظروف الراهنة التي فرضت إجراءات احترازية ووقائية، يحرص بنك الكويت الوطني على البقاء بالقرب من العملاء وتقديم خدمات مصرفية لهم على مدار الساعة تمكنهم من إتمام المعاملات المصرفية من المنزل بكل سرعة وسهولة وذلك من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

وعن هذه الحملة الجديدة قالت هالة الشعيبي، مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني: يسرنا الإعلان عن إطلاق هذه الحملة الجديدة والتي أردنا من خلالها مكافأة العملاء وتشجيعهم على استخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث توفر هذه الخدمة إمكانية القيام بالمعاملات المصرفية بكل سهولة وأمان ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأضافت الشعيبي: نسعى دوماً إلى توفير المكافآت والعروض المميزة التي تتماشى مع اهتمامات عملائنا. كما أننا نحرص باستمرار على تطوير برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وذلك بهدف تقديم خدمة مصرفية متميزة على مدار الساعة ونوفر في ذات الوقت فيديوهات توضيحية عن كيفية استخدام الخدمة وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بالبنك nbk.com.

وتابعت الشعيبي: أردنا من خلال السحوبات الأسبوعية التي ستجرى على الساعات الذكية ضمن هذه الحملة تشجيع عملائنا على استخدام حلول الدفع اللاتلامسية عبر ساعات Fitbit وGarmin وذلك لما تقدمه من طريقة آمنة وسريعة لإتمام المدفوعات اليومية بالإضافة إلى مساهمتها في الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.

وأوضحت أن أزمة كورونا فرضت تغيّرات جذرية على صعيد الخدمات المصرفية وساهمت في زيادة الاقبال على القنوات الرقمية، فضلاً عن الحد من استخدام المبالغ النقدية، لذا نشجع العملاء في الاعتماد على خدمة الوطني عبر الموبايل للقيام بالمعاملات المصرفية، لما توفره لهم من سهولة وأمان وحفاظاً على سلامتهم.

هذا وبإمكان عملاء الوطني القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بكل سهولة وراحة من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، ومن أبرز المعاملات التي يمكن إتمامها من خلال هذه الخدمة:

• تحويل الأموال محلياً ودولياً

• خدمة الوطني للدفع السريع

• خدمة المدفوعات الإلكترونية

• إضافة مستفيدين

• زيادة حد التحويل الشهري

• الاطلاع على المعاملات المصرفية

• سداد مستحقات البطاقة الائتمانية