أعلن بنك بوبيان ريادته مجددا في مجال طرق الدفع الرقمية المبتكرة، مطلقا بطاقته الائتمانية «وورلد ماستر كارد» المعدنية ذات التصميم العمودي الجديدة لعملائه الذين مضى على انضمامهم إلى عائلة البنك اكثر من 15 عاما، بالتعاون مع شركة آيديميا العالمية.

بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات يوسف الماجد: «نفخر بأن نكون من الأوائل في توفير هذه البطاقة الائتمانية بصورة فعلية لعملائنا، لاسيما انها من البطاقات التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC، وهي الخدمة كان لنا ايضا الفخر بأن نكون أول من قام بطرحها في الكويت قبل عدة اعوام».

Ad

وأضاف الماجد أن «هذه البطاقة المميزة والفريدة من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، والتي تم إطلاقها بالتعاون مع شركة آيديما العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا البطاقات المعدنية المبتكرة متاحة فقط لشريحة عملائنا ممن امضوا معنا اكثر من 15 عاماً منذ تأسيس بوبيان».

وأشار الى انه «سيتم إصدار بطاقات وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية المعدنية لمنحها لعملائنا ممن لديهم حسابات لدى البنك من 15 عاما، بجانب عدد من عملاء شريحتي البلاتينيوم والمصرفية الخاصة، وهذا يعد بمنزلة تذكار وتقدير منا لولائهم لبنك بوبيان».

من جهة اخرى، قالت نائبة الرئيس الأول للشرق الأوسط وافريقيا المؤسسات المالية في شركة آيديميا جوليا شونينبرغ: «نحن فخورون بهذا التعاون مع بنك فريد ذي تاريخ حافل في مجال الخدمات المصرفية الرقمية كبنك بوبيان، وان نكون بمنزلة شركاء في إطلاق هذا الاصدار المميز من بطاقة وورلد إيليت ماستركارد المعدنية».

وأضافت شونينبرغ: «ان هذه الخطوة تؤكد الثقة التي توليها هذه المؤسسة المصرفية لآيديميا والشراكة المتينة بينهما، وباعتبارها شركة رائدة في مجال تكنولوجيا البطاقات المعدنية، فإن آيديميا تسعى جاهدة لتقديم المنتجات العالية الجودة التي تعكس التزام عملائنا تجاه زبائنهم».