stc تكرِّم رجال «الداخلية» على مجهوداتهم خلال حظر التجوال

دانة الجاسم: نشكرهم على ما بذلوه لحماية الوطن والمواطنين

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
في مبادرة لرد الجميل للمجتمع الكويتي عامة ورجال الأمن بشكل خاص، قامت شركة الاتصالات الكويتية stc بمبادرة استثنائية لتكريم أبطال وزارة الداخلية على مجهوداتهم المضنية التي بذلوها منذ تفشي جائحة كورونا.

وتثمينا لهذا الدور الهام والحيوي، قام فريق العلاقات العامة في شركة stc، بقيادة دانة الجاسم وحضور أحمد الشايجي وأحمد النويبت، بزيارة ميدانية لعدد من نقاط التفتيش المنتشرة في كل انحاء الكويت، بالتعاون والتنسيق مع إدارة الاعلام الأمني في وزارة الداخلية، من أجل تكريم رجال الامن، في رسالة عرفان لجهودهم المبذولة على مدار الساعة، وخلال الأشهر السبعة الماضية منذ بدء حظر التجوال الى إلغائه.

كما قام فريق stc بعمل فيديو خاص بهذه المناسبة لتسليط الضوء على مهام وزارة الداخلية، وتغطية جولة فريق العمل في زيارتهم الميدانية لنقاط الأمن في مختلف ارجاء الكويت، وفي هذا الفيديو شارك الشاعر الكويتي ساهر، بكلمات رقيقة ومعبرة موجهة الى رجال الدولة تكريما لهم، باعتبارهم أحد الأبطال الحقيقيين في هذه الفترة الصعبة.

من جهتها، قالت الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: "تأتي هذه المبادرة كخطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم الجهود المستمرة التي تبذلها الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي والتعاون مع مؤسسات الدولة".

وأضافت: "بالإنابة عن فريق العمل في stc أود أن أتقدم بالشكر لجميع أبطالنا في الصفوف الامامية، والشكر موصول الى القياديين وجميع القائمين على العمل في وزارة الداخلية والجهات الرسميه على ما بذلوه من جهد لحماية الوطن والمواطنين، حيث انهم لا يزالون يقومون بدور هام في تطبيق الإجراءات الحمائية التي تسهم في المحافظة على سلامة وصحة أهل الكويت جميعاً".

وأردفت: "منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على إطلاق سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت، فضلا عن مساهماتها في توفير منتجاتها وخدماتها المتميزة وعروضها الحصرية عبر منصاتها الرقمية المتقدمة لتوفير الجهد والوقت على العملاء، وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي".

جدير بالذكر أن stc أطلقت خلال الفترة الماضية عددا من المبادرات المجتمعية ذات الصلة، حيث قامت بتوزيع 5000 قسيمة شراء على المواطنين العائدين الى ارض الوطن وأبطال الصفوف الأولى من مراكز الإسعاف، خلال زيارات قامت بها شركة stc لاستقبال أهل الكويت وتقديم التقدير المناسب للمسعفين، ويأتي هذا النشاط في إطار مبادرة "سلامتك تهمنا" التي اشتملت ايضاً على توزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت.

كما قامت stc بتوزيع وجبات إفطار للصائمين خلال شهر رمضان، حيث خصت الشركة رجال الإسعاف في جميع انحاء الكويت بهذه المبادرة في إطار حملتها "رمضان حي"، في رسالة شكر وعرفان لرجالات الصفوف الامامية ممن يعرضون حياتهم للمخاطر من أجل حماية شعب الكويت الحبيب خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة وباء كورونا، كما عملت جنباً الى جنب مع وزارة الصحة لتيسير نقل البيانات وتوفير آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا على موقعها الالكتروني.

وناشدت المواطنين والمقيمين الالتزام بالإرشادات التي تحث عليها مؤسسات الدولة الصحية والامنية، مؤكدة أهمية اتباع توجيهات الحكومة والامتناع عن أي احتكاك مباشر قد يضر برفاهية أحبائهم أو أفراد آخرين من أجل التغلب على الوباء.

back to top