فيدال: على برشلونة تغيير أمور كثيرة

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال
لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال
وجّه لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال أمس الأول، انتقادات حول إدارة نادي برشلونة، وأكد أن ليونيل ميسي على الرغم من أنه «الأفضل في العالم» فإنه بحاجة إلى «المساعدة» وإلى «لاعبين يضيفون للفريق ويأتون بنتائج» ويجب تغيير أمور كثيرة.

وخلال مقابلة مع المذيع المكسيكي دانييل هابيف أذيعت عبر (يوتيوب) أقر لاعب وسط الفريق الكتالوني بمرارة الخروج من ربع نهائي دوري الأبطال والهزيمة القاسية التي تلقاها على يد بايرن ميونخ بنتيجة (2-8).

وقال اللاعب: «عدم الوجود في نهائي البطولة إضافة إلى ما حدث في هذا اللقاء كان أمراً مؤلماً جداً. قبل المباراة كان إيماني كبيراً بأننا سنتخطى هذا الدور، لكن الفريق لم يكن جيداً بالمرة في الوقت الأخير من اللقاء».

وانتقد فيدال إدارة النادي قائلاً: «من الواضح أن هذا الأمر لم يكن فقط بسبب اللاعبين، بل هو شيء أكبر بكثير من أن الأمور لم تسر بشكل جيد».

كما تحدث لاعب الوسط حول مستقبله مع البرشا بعدما أشارت بعض الوسائل الإعلامية إلى أنه سيكون ضمن اللاعبين الذين سيتم دخولهم في صفقات تبادلية.

وصرح فيدال: «هذا الأمر معقد. لم أتفهم مطلقاً وضع أسماء اللاعبين بجانب كلمة تبادل. هذا الأمر قبيح جداً. إذا كان هناك لاعب يرغب في الرحيل أو يريد النادي بيعه عليك أن تبحث له عن فريق ينضم إليه، ولكن مبادلة لاعب بآخر هذا يعد جنوناً. الجميع يستحقون الاحترام».

back to top