ريال مدريد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان
بدأ ريال مدريد، بطل الليغا في الموسم المنقضي، الاستعداد للموسم الجديد (2020-21) بأول حصة تدريبية، الأحد، ولكن بشكل خاص، بعمل كبير على الجانب الإداري في انتظار وضع التصور للقائمة النهائية التي سيخوض بها الفريق موسمه الجديد.

وبعد 43 يوما من انتهاء موسم الليغا، الذي توج به رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمرة الـ34 في تاريخ النادي، و23 آخرين منذ خروج الفريق على يد مانشستر سيتي الإنكليزي من دوري الأبطال، عاد الفريق الملكي مجددا لمدينة فالديبيباس الرياضية من أجل بدء فترة الإعداد الاستثنائية والقصيرة عن المعتاد، بسبب ظروف تفشي جائحة كورونا.

وأجرى جميع عناصر الفريق الأول اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) داخل منازلهم، بعد اتفاق إدارة النادي مع رابطة (لا ليغا) على هذا الأمر.

ويبدأ بطل إسبانيا فترة الإعداد في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه الدوليين بسبب الارتباطات الدولية المختلفة، وهم: البلجيكي إيدين هازارد، والأوكراني أندري لونين والفرنسيان فيرلان ميندي ورافائيل فاران، والويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والنرويجي مارتين أوديغارد، بالإضافة للرباعي الإسباني سرخيو راموس وداني كارباخال وسرخيو ريجيلون وماركو أسينسيو.

ولن يجري العمل على قدم وساق داخل المستطيل الأخضر فقط، ولكن داخل المكاتب أيضا، حيث يدور حديث كبير داخل أروقة النادي حول مستقبل غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، بالإضافة لكل من ريغيلون وداني ثيبايوس وبورخا مايورال وبراهيم دياز وماريانو دياز، إذ إن بعضهم في مفاوضات متقدمة مع أندية أخرى.

back to top