الإتحاد الكويتي لكرة القدم يبدأ إجراءات دخول المدربين الإسبان للبلاد

يخاطب الهيئة لاستثنائهم خلال الفترة من 10 إلى 15 الجاري

نشر في 02-09-2020
آخر تحديث 02-09-2020 | 00:05
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم.
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم.
تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة كتاباً من المدربين الإسبان الـ 15 الذين تم الاتفاق معهم لقيادة منتخبات المراحل السنية (الأولمبي، والشباب، والناشئين، والبراعم) يفيد بالانتهاء من جميع الإجراءات والاطلاع على العقود التي أرسلت إليهم عبر البريد الإلكتروني، ويؤكد جاهزيتهم للوصول إلى الكويت لمباشرة مهامهم.

ومن المقرر، أن يخاطب مسؤولو الاتحاد الهيئة العامة للرياضة خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على استثناء بدخولهم الكويت، خلال الفترة من 10 إلى 15 الجاري، على أن يوقعوا العقود في حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف.

«الأولمبي» يواصل تدريباته

من جهة أخرى، يواصل منتخبنا الأولمبي تدريباته اليومية على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، تحت قيادة المدربين طارق الخليفي ومحمد العزب.

ويتواصل مدير التطوير والتدريب عبدالعزيز حمادة مع مدرب المنتخب الأولمبي، الاسباني كاراسكو حيث يرسل له تقارير يومية عن معدل اللياقة البدنية للاعبين، مع إلقاء الضوء على أبرز اللاعبين الذين يقدمون مستويات جيدة مع أنديتهم في بطولتي دوري stc للدرجة الممتازة، وstc للدرجة الأولى.

ويحتاج اللاعبون إلى مجهود مضاعف في الفترة الحالية لتجهيزهم بدنياً، خصوصاً أنهم لا يتدربون مع أنديتهم، في حين، هناك أندية أخرى تتمسك بعدد كبير من اللاعبين وعدم الانضمام للمنتخب، رغم عدم مشاركتهم في المباريات أو حتى التدريبات، لذلك يتدرب مع المنتخب 20 لاعباً فقط من أصل 69 وقع الاختيار عليهم.

back to top