نادي الاتحاد السكندري يقسو على نادي الإسماعيلي بثلاثية

الجولة الـ 24 للدوري المصري تنطلق اليوم بـ 3 مواجهات

نشر في 02-09-2020
آخر تحديث 02-09-2020 | 00:00
جانب من مباراة الاتحاد السكندري والدراويش
جانب من مباراة الاتحاد السكندري والدراويش
رفع زعيم الثغر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، بفوزه المستحق على الدراويش 3-1، في ختام الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً كبيراً على مضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على استاد الإسماعيلية في ختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري.

أحرز أهداف الاتحاد رزاق سيسيه «هدفين» في الدقيقة 10 و87، والسيد سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 13، في حين أحرز هدف الإسماعيلي الوحيد أحمد أيمن من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى 34 نقطة في المركز الخامس، في حين استمر الإسماعيلي في المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند النقطة 27.

في المقابل، تعادل حرس الحدود والمقاصة بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث تقدم محمد إبراهيم للفريق الفيومي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، وتعادل عمرو الحلواني للفريق السكندري في الدقيقة 85، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الحدود إلى 25 نقطة في المركز العاشر، في حين ارتفع رصيد المقاصة إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

إلى ذلك، تنطلق منافسات الجولة 24 للدوري المصري اليوم بإقامة 3 مباريات، إذ يلتقي طلائع الجيش مع أسوان في الرابعة والنصف عصرا، بتوقيت الكويت، على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، وهي المباراة التي يدخلها الفريق العسكري محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 25، في حين يحتل أبناء الجنوب المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

وفي السابعة مساء يلتقي إنبي مع الجونة في مواجهة ساخنة يدخلها الفريقان لتعديل موقفهما في ترتيب المسابقة، إذ يحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الفريق الساحلي المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

ونفس الحال بالنسبة إلى مواجهة سموحة مع الإنتاج الحربي التي ستقام في التاسعة والنصف مساء، حيث يسعى الفريق السكندري إلى الفوز للتقدم خطوة جديدة صوب المربع الذهبي ، خصوصا أنه يحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الإنتاج المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

back to top