أعلنت وزارة الكهرباء والماء فتح باب الترشح لـ 15 وظيفة إشرافية بدرجة مدير إدارة، من أصل أكثر من 100 وظيفة من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

ودعت الوزارة المرشحين إلى تقديم أوراق ترشحهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني، لافتة إلى أن 14 الجاري هو آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح.

Ad

وقالت مصادر مطلعة: «إن الوزارة منحت المترشحين للوظائف الإشرافية فرصة تقديم وإلغاء طلب الترشيح ثلاث مرات فقط لكل مسمى»، لافتة إلى أن المتقدم يمكنه الاطلاع على شروط الترشيح للمسمى من خلال موقع الإعلان.

وأوضحت أن مسميات الإدارات التي أعلن الترشيح لها هي: إدارة تخطيط البرامج والمتابعة، ومركز الحاسب الآلي، والعلاقات العامة وخدمة المواطن، والإنشاءات لمشاريع الشبكات الكهربائية، والتخطيط والمتابعة في شبكات النقل، وصيانة محطات تحويل رئيسية، ومحطات تعبئة المياه، وإدارة الصيانة في مراكز المراقبة، والتخطيط والدراسات في مراكز التحكم، وإدارة الحاسب الآلي في مراكز التحكم، والأعمال الكهربائية وأجهزة القياس والتحكم، والرقابة المالية والتدقيق، ومشروعات القطاع الخاص، والمركز الآلي لخدمة العملاء، وإنتاج المياه الجوفية. سيد القصاص