عبدالرحمن محمد عبده على خُطى والده

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
فنان العرب مع ابنه عبدالرحمن
فنان العرب مع ابنه عبدالرحمن
فاجأ عبدالرحمن، نجل فنان العرب محمد عبده، الجميع بسيره على خطى والده من خلال تجربته الغنائية الأولى، حيث طرح عبر شركةٍ خاصة إعلاناً لأغنيةٍ، سيطلقها قريباً في موقع يوتيوب.

وكشف الفيديو الترويجي الجديد، الذي بلغت مدته 30 ثانية، تحضير نجل الفنان الكبير لمشروعٍ غنائي باللغة الفصحى، في حين علَّق عبدالرحمن على الفيديو موجهاً الشكر للشركة التي نشرته، ومعبّراً عن سعادته بالانضمام إليها، واعداً بتقديم أعمال تثري الساحة الفنية بمساعدة من زملائه.

وسبق أن قدَّم عبدالرحمن دندناتٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، لاقت إعجاب روادها الذين أثنوا على خامة صوته القريبة جداً من خامة صوت والده، كما أكدوا أنهم أبدوا تعجُّبهم من شدة تشابه ملامحه مع ملامح والده، خاصةً حينما انتشر مقطع فيديو مصور له يغني بصوت شجّي وأدائه العالي مقطعاً من أغنية والده "رماد المصابيح".

يذكر أن فنان العرب محمد عبده كان قد أعلن رفضه في وقت سابق دخول ابنه عالم الفن قبل استكماله دراسته الجامعية، كما نفى عبدالرحمن، في تصريح سابق، نيّته احتراف الغناء على الرغم من ممارسته له بوصفه هوايةً، مشيرا إلى أنه مهتم بدراسته وأعماله التجارية، وأنه يكتفي بأداء الغناء بوصفه هواية فقط.

back to top