البنك التجاري الكويتي يطلق خدمة الدفع «Fitbit Pay»

على جميع البطاقات التي تحمل شعار «ماستر كارد»

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
اعلان  خدمة الدفع «Fitbit Pay» من البنك التجاري الكويتي
اعلان خدمة الدفع «Fitbit Pay» من البنك التجاري الكويتي
أعلن البنك التجاري الكويتي إطلاق خدمة «Fitbit Pay» لعملاء بطاقات التجاري التي تحمل شعار ماستر كارد بكل فئاتها، التي تشمل بطاقات الخصم وسابقة الدفع وبطاقات الائتمان بما يساعد العملاء على دفع قيمة مشترياتهم بطريقة آمنة عبر حلول الدفع غير التلامسي NFC باستخدام تقنية وأجهزة Fitbit.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن طرح هذه الخدمة الجديدة يؤكد من جديد سياسة البنك التجاري لاستخدام أحدث الخدمات الإلكترونية المبتكرة وسعيه الدائم إلى تلبية احتياجات عملائه في مثل هذه الظروف، التي تتطلب الاعتماد المتزايد على الخدمات المصرفية المتطورة المقدمة عبر القنوات الإلكترونية وحلول الدفع غير التلامسي بما يؤكد عوامل الأمان والحماية المناسبة للعملاء.

في السياق، أفاد عبدالعزيز ملك مساعد المدير العام لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بأن «إضافة خدمة itbit Pay» إلى حلول الدفع المتطورة المقدمة من مصرفنا تأتي لتعزز سعي التجاري وجهوده الحثيثة لتقديم خدمات دفع إلكترونية مبتكرة لعملائه». وأضاف ملك أن خدمة «Fitbit Pay» ستوفر لخدمة عملاء التجاري إمكانية إجراء المدفوعات بطريقة سلسة ومرنة وآمنة وبلمسة واحدة على أجهزة Fitbit المتنوعة بما في ذلك جهاز التعقب الجديد Fitbit Charge 4 Fitness tracker.

وأوضح أن خدمة «Fitbit Pay» المبتكرة متاحة على أجهزة Fitbit Ionic وFitbit Versa 2 وFitbit Versa 2 Special Edition وFitbit Charge 3 Special Edition.

وبين أنه لتفعيل خدمة «Fitbit Pay» بإمكان العملاء استخدام تطبيق Fitbit App على أجهزة Android وIOS لإضافة أي من بطاقات التجاري التي تحمل شعار ماستركارد لمحفظة «Fitbit Pay» للدفع الإلكتروني.

ومن المعروف أن تقنية «Fitbit Pay» توفر للعملاء حلول الدفع السهلة والسريعة في أي مكان يوفر أجهزة نقاط البيع المدعمة بخاصية الاتصال قريب المدى NFC دون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية البلاستيكية في محفظة النقود ما من شأنه تجنيب العميل ملامسة الأسطح في الأماكن العامة، إذ بإمكان العملاء بكل بساطة الضغط على الزر الأيسر لجهاز التعقب أو الساعة الذكية حتى تظهر البطاقة على الشاشة، ثم يقوم العميل بتمرير جهاز التعقب أو الساعة على أجهزة نقاط البيع المدعمة بخاصية الاتصال قريب المدى NFC حتى يتم عرض تأكيد إتمام عملية الدفع على الشاشة.

back to top