والد ميسي يلتقي رئيس نادي برشلونة

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
خورخي ميسي لحظة وصوله إلى مطار برشلونة
خورخي ميسي لحظة وصوله إلى مطار برشلونة
ذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا أن جورجي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التقى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس، وسط حالة الجدل المثارة حول عقد ميسي الذي أبلغ النادي رغبته في الرحيل عن الفريق.

ويهدف الاجتماع في برشلونة إلى التوصل لحل للنزاع المتعلق بإمكانية رحيل ميسي (33 عاما) عن الفريق بدون مقابل، وذلك بعد نحو 20 عاما قضاها ضمن صفوف الفريق الكتالوني.

وتغيب ميسي خلال أول يومين من تدريبات برشلونة استعدادا للموسم الجديد، بعد أيام من إرسال خطاب إلى إدارة برشلونة أبلغها فيه برغبته في الرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر.

ولا يزال برشلونة يؤكد أنه كان من المفترض توجيه الخطاب في يونيو الماضي، وأنه بمرور مهلة إبلاغه بالرغبة في الرحيل، بات اللاعب ملزما بالشرط الجزائي في العقد وقيمته 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي يبدو قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يدربه بيب غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة، لكن النادي الإنكليزي لن يتقدم لضم اللاعب إلا بعد وضوح الرؤية بشأن موقفه التعاقدي مع برشلونة.

ليونيل خارج حسابات الإنتر

من جانب آخر، أكد المدير الرياضي لإنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ببيرو أوزيليو أن فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست من ضمن خطط النادي أو من قدرته.

وقال أوزيليو، في تصريح لقناة سكاي سبورت بمناسبة افتتاح موسم التعاقدات الصيفية التي تسبق انطلاق الموسم: "لا أعرف من أين تأتي هذه الأفكار" في إشارة إلى طرح اسم وصيف إيطاليا في الموسم المنصرم كأحد أبرز الأندية الطامحة للتعاقد مع حامل الكرة الذهبية ست مرات.

وأضاف أوزيليو: "لا يوجد مدرب، ولا رئيس، إلا ويريد أن يكون ميسي في فريقه. لكن الواقع مختلف تماما (...) واقعنا هو أن السوق حذر"، مغتنما الفرصة لتأكيد وجود مفاوضات مع روما للتعاقد مع المدافع الصربي المخضرم ألكسندر كولاروف ولتأكيد بقاء المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي أعرب برشلونة عن اهتمامه به قبل عدة أشهر.

back to top