جمعية الهلال الأحمر تواصل مشروع الملابس الجديدة

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
 جمعية الهلال الأحمر الكويتية
جمعية الهلال الأحمر الكويتية
أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أمس، استفادة 2300 أسرة محتاجة في الكويت من مشروع الملابس الجديدة، إلى جانب المسجلين بكشوفات الجمعية، مشيرة إلى أن ذلك يعكس مسؤوليتها نحو المجتمع الكويتي بكل أطيافه وكنوع من الالتزام بالواجب الإنساني والوطني.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني، لـ «كونا»، إن هذا المشروع الذي بدأ في يوليو الماضي يندرج في إطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية للمساهمة في زرع البسمة ومساعدة المحتاجين.

وذكرت أن المشروع يأتي ضمن اهتمام الجمعية بمد يد العون والمساعدة وتلبية احتياجات أفراد الأسر المحتاجة، مبينة أنه جاء بتبرع سخي من الشركات الخاصة بالكويت.

ولفتت إلى أن هذا التعاون هو تعبير صادق وإشارة حقيقية إلى استمرارية نمو أواصر العلاقة بين الجمعية والقطاع الخاص لتكون قدوة ومثالاً يحتذى، موضحة أن مشروع توزيع الملابس على الأسر المحتاجة يتواصل عاماً بعد آخر.

وأعربت العدساني عن بالغ شكرها للمتبرعين ودعمهم لجهود «الهلال الأحمر» الإنسانية، داعية المواطنين والقطاع الخاص ورجال الإعمال إلى التبرع للجمعية. وبينت أن نشاطات الجمعية تمتد على المستويات المحلية والدولية، مؤكدة أن العطاء الكويتي للمحتاجين لا يتوقف لخدمة الإنسانية.

back to top