خاص

وزارة الشؤون الاجتماعية: تدوير وتثبيت في «إشرافية» القطاعات

تثبيت 10 رؤساء أقسام في «الرعاية الاجتماعية» ومراقب

نشر في 04-09-2020
آخر تحديث 04-09-2020 | 00:03
وزارة الشؤون الاجتماعية
وزارة الشؤون الاجتماعية
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة، أن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب اعتمد، أمس، بعض قرارات التدوير والتثبيت بين أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام في جميع قطاعات الوزارة.

ووفقاً لمصادر «الشؤون» فإن قطاع الرعاية الاجتماعية حظي بنصيب الأسد من هذه القرارات، لاسيما ما يخص تثبيت المراقبين ورؤساء الأقسام، وفق ضوابط واشتراطات ديوان الخدمة المدنية، موضحة أن القرارات شملت تثبيت 10 رؤساء أقسام في القطاع، إضافة إلى مراقب واحد هو أحمد هلال العنزي في إدارة التوعية والإرشاد الديني.

وأشارت المصادر إلى أنه من بين الموظفين الذين تم تثبيتهم في مسمى مراقب بذات القطاع عدنان الشمروخ في إدارة التوعية والإرشاد الديني، وحسن البغلي في إدارة الأنشطة والبرامج، وعائشة الرسام وعواطف القريان في إدارة الإرشاد النفسي، وهدى المطيري في إدارة رعاية المسنين.

وأضافت المصادر أن من بين الموظفين المشمولين بالتثبيت د. سعد الشبو، ونزال الرشيدي، ولطيفة السويلم، وفهد الكندري، ومجدي القطان في إدارة الحضانة العائلية، لافتة إلى أن القرارات شملت أيضاً تدوير مدير إدارة التوريدات والمخازن في قطاع الشؤون المالية والإدارية أحمد الفريج إلى قطاع التعاون، وتدوير حمود العتيبي من إدارة الرقابة والتفيش التعاوني إلى التوريدات والمخازن، فضلاً عن تدوير مراقب الميزانية في قطاع الشؤون المالية والإدارية نواف الدويسان إلى قطاع التعاون، إضافة إلى بعض القرارات الأخرى الخاصة برؤساء الأقسام في قطاع التعاون، مؤكدة أن القرارات جاءت لتجديد الدماء وتحقيقا لمصلحة العمل.

back to top