شهاب حاجيه: تنازلتُ عن نصف أجري في المسرح بسبب «كورونا»

نشر في 04-09-2020
آخر تحديث 04-09-2020 | 00:00
الممثل شهاب حاجيه
الممثل شهاب حاجيه
قال الممثل شهاب حاجيه إن فريق عمل مسرحية "الطمباخية" انتهى من بروفات الطاولة، ومن المرتقب خلال الفترة المقبلة بدء بروفات تحضيرية لعرضها بمجرد فتح المسارح، وتعافيه نهائيا من آثار حادث السيارة الذي تعرض له قبل أيام، حيث لايزال يعاني إصابة بالكتف تتطلب الراحة وعدم مغادرة المنزل.

وأوضح حاجيه أن تخفيض أجور الفنانين أمر طبيعي جراء ما تعرض له المسرح من توقف خلال الفترة الماضية أدى الى خسائر فادحة، وضياع أهم مواسم العام المسرحية موسمي عيدي الفطر والأضحى، وموسم الصيف، مضيفا أنه كباقي فناني المسرح قبل بتخفيض أجره بنسبة 50% تقريبا مقابل عودة الحياة للخشبة وخروج العروض المعلقة للنور في القريب العاجل.

وأشار إلى أنه يشارك بالمسرحية إلى جانب الفنان طارق العلي وخالد العجيرب ورانيا شهاب وغيرهم من الفنانين وهي من تأليف عبدالله عيسى وإخراج إبراهيم الشيخلي وإنتاج شركة "فروغي".

وحول أجره بالسينما والدراما التلفزيوينة قال، انه لم يشبه التغيير لأن المسرح أكثر القطاعات المتضررة، مقارنة بالأفلام والمسلسلات التي يجري تصويرها في ظل الأزمة مع اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة.

دراما اجتماعية

إلى جانب ذلك، يستعد حاجيه لدخول دراما اجتماعية جديدة بقيادة المخرج منير الزعبي وتأليف الكاتبة أنفال الدويسان يحمل عنوان "الروح والرية"، وجار اختيار باقي فريق العمل لانطلاق تصويره قريبا.

back to top