الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني تزور فرعه الجديد بالبورصة

• عصام الصقر: نسعى لحصول عملائنا على أقصى استفادة من تكامل شبكة فروعنا وخدماتنا الرقمية المتطورة
• محمد العصيمي: نثمن الدور الفاعل للبنك في نهضه الاقتصاد الكويتي وسوق المال

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:02
الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني بقيادة عصام الصقر يرافقهم محمد العصيمي في الفرع الجديد
الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني بقيادة عصام الصقر يرافقهم محمد العصيمي في الفرع الجديد
أكد الصقر أن بنك الكويت الوطني يواصل الحفاظ على حصة ومكانة مهيمنة تمتد لكل قطاعات الأعمال المصرفية الأساسية في السوق المحلي، وتعكسه الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لكل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات.
زار وفد من الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني بقيادة الرئيس التنفيذي لمجموعة "الوطني" عصام الصقر، والرئيس التنفيذي للبنك - الكويت صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، يرافقهم الرئيس التنفيذي لشركة بورصة الكويت محمد العصيمي، فرع البنك الجديد بمبنى البورصة، الذي انضم أخيراً إلى شبكة فروع "الوطني" التي تعد الأكبر والأكثر انتشاراً على مستوى الكويت.

وتعقيباً على هذه الزيارة، قال الصقر: "نحن سعداء بافتتاح أحدث فروعنا في مبنى البورصة، مما يعكس ثقة البنك بالآفاق الواعدة التي تنتظرها خصوصاً بعد ترقيتها إلى سوق ناشئ، مما يعد علامة بارزة ُوثمرة إصلاحات تنظيمية وإدارية تم تطبيقها خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي يساهم في تعزيز مكانة الكويت الاقتصادية على الصعيد العالمي.

وأضاف الصقر، أن "الوطني" يسعى إلى حصول عملائه على أقصى استفادة ممكنة من خلال استراتيجيته التي تهدف إلى التكامل بين شبكة الفروع المنتشرة في كل أنحاء الكويت وبين الخدمات الرقمية المتطورة التي يقدمها البنك، وذلك ضمن مسار التحول الرقمي، مما يفسح المجال أمام توفير مجموعة أوسع من الخدمات والمنتجات للعملاء.

وأكد الصقر أن بنك الكويت الوطني يواصل الحفاظ على حصة ومكانة مهيمنة تمتد لكل قطاعات الأعمال المصرفية الأساسية في السوق المحلي، وتعكسه الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لكل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بورصة الكويت محمد العصيمي: "يسعدني أن أشارك الإدارة التنفيذية للبنك افتتاح فرع "الوطني" في مبنى بورصة الكويت، ونثمن دوره الفاعل في نهضه الاقتصاد الكويتي وسوق المال، متمنياً للقطاع المصرفي الكويتي عموماً، ولبنك الكويت الوطني خصوصاً المزيد من التقدم والازدهار".

ويلتزم بنك الكويت الوطني بتطبيق إرشادات السلامة من قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفروع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية، إضافةً إلى تطبيق كل قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً منه على سلامة العملاء والموظفين.

يذكر أن بنك الكويت الوطني يواصل تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفي من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، إذ يمتد انتشار مجموعة بنك الكويت الوطني من خلال 68 فرعاً على مستوى الكويت منها فروع مخصصة لتقديم هذه الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى شبكة واسعة تتخطى 14000 من أجهزة نقاط البيع منها أكثر من 12300 جهاز بتقنية الدفع قريب المدى، وهو الأكبر على مستوى الكويت.

كما يتميز بنك الكويت الوطني بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة للبنك على مستوى الكويت، بأكثر من 330 من أجهزة السحب الآلي من ضمنها أكثر من 100 من أجهزة الإيداع النقدي.

back to top