شركة stc تختتم دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
اختتمت شركة stc، الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ودوري الدرجة الممتازة، فعاليات موسم 2019-2020، في حفل تتويج بطل الدوري، بحضور عدد من ممثلي الشركة، وأعضاء الاتحاد، مؤكدة أن اختتام مسابقات الدوري يكلل مسيرة موسم شيق ومليء بالمنافسة والتحدي بين الفرق المتنافسة في مختلف المسابقات بالدرجة الممتازة والأولى.

وباعتبارها الراعي الرسمي لدوري كرة القدم وأنشطة الاتحاد للموسم السابع على التوالي، قام الرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في stc عصام العسعوسي، نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مزيد الحربي، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، بتتويج فريق الكويت، بعد فوزه في آخر مباريات الدوري الممتاز ضد فريق الشباب، بنتيجة 5-1.

وبحضور عصام العسعوسي، والمدير العام لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم، وفريق عمل إدارة العلاقات العامة، تم توزيع دروع وتكريم الفرق الفائزة بالدوري لكرة القدم، كما قاموا بتكريم أبطال ومسؤولي الجهات التي تمثل الصفوف الأمامية في الكويت، ومنهم وزارات الصحة والداخلية والدفاع والاعلام والحرس الوطني والادارة العامة للطيران المدني والادارة العامة للجمارك والخطوط الجوية الكويتية والادارة العامة للاطفاء.

وأعربت stc عن سعادتها بتكليل أنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وبطولة الدوري بالنجاح المتوقع من حيث التنظيم والفعاليات، مشيرة إلى أن هذه الرعاية لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقا من القيم الأساسية التي تؤمن بها stc، والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وقالت: "نفتخر بدورنا في دعم كرة القدم المحلية، وأحد الأنشطة الرياضية الأكثر اقبالا وشعبية في الكويت بل والعالم أجمع، ونؤكد دوما دورنا المجتمعي واسبقيتنا في الوقوف الى جانب الرياضة بشكل عام، وجميع محبي وعشاق المستديرة بشكل خاص"، مؤكدة انها ستواصل دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، وخاصة تلك المسابقات والرياضات، ايمانا منها بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب الرياضي الذي يتمتع بصحة جيدة، وهو الامر الذي تحرص عليه ايضا ضمن فرق العمل لديها.

بهذه المناسبة، تتقدم stc بالشكر الى الجهات المنظمة لهذا الحدث الرياضي، وعلى رأسهم رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وانطلاقا من استراتيجيتها للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الافراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، فإن stc تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لاسيما القطاع الرياضي.

دعم متواصل للرياضة

وتسعى stc دوماً الى المشاركة الفعالة لتشجيع الأفراد من جميع الأعمار على اتباع أسلوب حياة صحي يسهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، انسجاما مع استراتيجيتها المستدامة للمسؤولية المجتمعية التي تشتمل على دعم الوعي الصحي والترويج للأنشطة الرياضية التي تعزز اللياقة البدنية.

وتأتي رعاية هذا الحدث ضمن المشاركات للأنشطة المتواصلة التي قامت بها stc منذ إطلاق السمة التجارية الجديدة مطلع عام 2020، بما يعكس قيم العلامة التجارية، ويجعلها أكثر تميزا هذا العام.

وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومختلف الجهات المنظمة والفرق خلال الدورة السابعة على التوالي للمسابقة الأكثر تنافسية من نوعها على مستوى الكويت، وتتطلع لمزيد من التعاون مع الجهات الداعمة للرياضة المحلية، بما يسهم في دعم التوجهات الاستراتيجية لكلتا المؤسستين.

وستواصل دعمها ومشاركتها المجتمع الكويتي في مثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، والاستمرار في القيام بدورها كمصدر إلهام للشباب والأجيال الناشئة بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

back to top