مؤسسة لوياك تنظم برنامج «صغار أونلاين» لتنمية مهارات الأطفال

يسرى العيسى: يتكون من أربع مراحل عبر منصة «زووم»

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:02
برنامج صغار لوياك
برنامج صغار لوياك
نظمت مؤسسة لوياك برنامج «صغار لوياك أونلاين» للفئة العمرية ما بين 8 و12 عاما، وذلك في خطوة لافتة تهدف إلى الاهتمام بالأطفال، وتنمية إدراكهم في مختلف المجالات.

وقالت مديرة قسم الخدمة المجتمعية في لوياك يسرى العيسى، في تصريح صحافي أمس، إن «البرنامج يقدم مجموعة متنوعة من الورش التي تهدف إلى تنمية معارف الطفل وتزويده بخبرات جديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى إظهار أبعاد مهاراته وتدريبه على مفردات جديدة تفيده في حياته الاجتماعية».

وأضافت العيسى: تم تقديم البرنامج على منصة (زووم) وهي المرة الأولى التي نقدم فيها البرنامج عن بعد، ويأتي ذلك حفاظا على صحة أطفالنا، وبسبب الظروف الصحية الصعبة التي يعاني منها العالم حالياً، مشيرة إلى أن البرنامج يتكون من أربع مراحل تم الانتهاء من الأولى والثانية وتم فتح باب التسجيل للفترة الثالثة والرابعة، حيث سيتم تقديم المرحلة الثالثة من9 إلى 17 سبتمبر، على أن نعاود تقديم المرحلة الرابعة في 20 سبتمبر حتى الأول من أكتوبر المقبل.

وتابعت: في لوياك نعمل على تحدي الظروف الحالية بحيث نولي أهمية كبيرة للبرامج المتعلقة بالصغار، ونعتبرها حجر الأساس لبناء شباب مستنير من أجل السلام والرخاء، ولذلك نحرص على خلق بيئة آمنة يمارسون فيها أنشطة توعوية تعزز فيهم قيم المواطنة الصالحة، وتنمي مهارات الحياة المختلفة.

back to top