توني كروس يستبعد إمكانية عودة توماس مولر إلى «المانشافت»

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
توني كروس
توني كروس
أبدى توني كروس الفائز مع منتخب ألمانيا (المانشافت) بلقب مونديال 2014 تفهمه للصخب المصاحب لدعوات عودة توماس مولر للمنتخب الوطني، لكنه يعتقد أن المدرب يواخيم لوف سيلجأ عوضا عن ذلك لتطوير قدرات أمثال كاي هافيرتز.

وتم إبلاغ مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينغ في 2019 أنهم لن يتم دعوتهم مجددا للمنتخب الألماني، ولكن مولر (31 عاما) صنع أكبر عدد من الأهداف في الموسم الماضي من الدوري الألماني وساهم في فوز بايرن بثلاثية البوندسليغا والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال كروس في مقابل مع صحيفة "بيلد ام سونتاج"، أمس: "حدسي يخبرني بأن يوجي لوف لا يعود في قرارته".

وصنف كروس الدعوات المطالبة بعودة مولر بأنها رد فعل طبيعي، لكنه أوضح أن "لوف لم يستبعد اللاعبين الثلاثة الفائزين بلقب كأس العالم لأنهم كانوا سيئين، لكنه أراد السير في اتجاه جديد، لقد نشد التغيير ووضع ثقته باللاعبين الشباب". وأشار إلى أن "توماس قدم موسما متميزا لكن مدرب المنتخب الوطني لا يكترث بالمستوى الحالي، ولكن بالمشروع الخاص بالسنوات القليلة المقبلة". ومن المتوقع أن يصبح هافيرتز جزءا لا يتجزأ من مستقبل المنتخب الألماني حيث غادر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما معسكر الماكينات الألمانية قبل المباراة أمام سويسرا في وقت لاحق أمس بدوري الأمم الأوروبي، من أجل إكمال صفقة انتقاله من باير ليفركوزن إلى تشلسي الإنكليزي.

وأوضح كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني أنه "إذا استمر (هافيرتز) على نفس المنوال فسيكون من الصعب إيقافه، لكن لا توجد ضمانات ودائما توجد عقبات في الطريق". وأكد أن "كاي لديه إمكانيات هائلة، إذا استغلها فبإمكانه أن يصبح مهما جدا للمنتخب الوطني".

back to top