شركة stc تطلق «TURBONET» بسرعات تصل إلى 100 Mbps

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق العرض الحصري والاحدث في الكويت TURBONET، مستعينة بأحدث التقنيات التكنولوجية المعروفة في عالم الاتصالات لتوفير سرعات إنترنت ثابتة للعملاء عبر شبكاتها.

وتتوفر خدمة TURBONET لعملاء stc الجدد والحاليين ضمن باقات شهرية تبدأ من 25 دينارا مقابل سرعة انترنت تبلغ 25 Mbps، وتصل إلى 60 دينارا مقابل 100 Mbps، إضافة إلى تزويد العملاء بتقنية Mesh وراوتر خارجي، يضمن أقصى تغطية للمنزل دون أي تكلفة إضافية.

وفي بيان لها، اشارت stc إلى أن خدمة الإنترنت الجديد من نوعه في السوق الكويتي، تم تصميمه لتزويد المستخدمين باتصال ثابت ومستقر بسرعات تصل إلى 100 Mbps، حيث يعتمد TURBONET على تقنيات مبتكرة تتيح الاتصال السلس بسرعات ثابتة لا تتأثر حتى بأقسى الظروف الجوية.

من جهة أخرى، يتيح TURBONET لعملاء stc فرصة الاستمتاع بتجربة غير متقطعة وعالية الجودة أثناء ممارسة الألعاب الأكثر طلبا وبدقة عالية. وبالنسبة إلى البث والتنزيل والمتطلبات الأخرى عبر الإنترنت، يستفيد مشتركو TURBONET من الشبكة الأقوى والأكثر انتشارا لـstc، مما يمكنها من توفير تجربة متكاملة تماما، فمع جهاز التوجيه الخارجي المجاني وحل Mesh المقدم عند الاشتراك في TURBONET، يمكن للعملاء الاستمتاع بنفس السرعات الثابتة على اختلاف المناطق والأسطح داخل المنازل.

وتعليقا على إطلاق عرض الإنترنت الجديد كليا، قال ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc، «انطلاقا من التزامها ودورها كشركة رائدة في المجال الرقمي، تفخر stc بتقديم TURBONET لعملائها الكرام، تماشيا مع استراتيجيتها للتحول الرقمي».

وأردف السعدون: «نهدف من خلال اطلاقنا هذا العرض المتميز إلى تلبية احتياجات عملائنا الحاليين والجدد ممن يبحثون عن سعات انترنت غير محدود، وللباحثين عن إنترنت بسرعات عالية وثابتة دون انقطاع، لمقابلة متطلباتهم الترفيهية من الألعاب الرقمية، وكذلك احتياجاتهم الشخصية أو التجارية عبر شبكة الإنترنت. ولأن stc تمتلك حاليا أكبر تغطية للشبكات على مستوى الكويت، نسعى دوما لاستغلال هذه الإمكانيات في تحسين رحلة عملائنا عبر الإنترنت عبر اتصال إنترنت عالي الكفاءة والموثوقية عبر هذا الحل الثوري».

وأضاف: «استثمرت stc بشكل كبير في بناء بنية تحتية قوية قادرة على تحمل قدرات استخدام أعلى، الأمر الذي يمكنها من تقديم حلول مبتكرة قائمة على أحدث التقنيات التكنولوجية، وبالتالي توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة».

واستدرك: «لضمان سهولة الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا، تتيح stc لعملائها هذه الخدمة عبر المنصات الرقمية (www.stc.com.kw) أو من خلال تطبيق mystc، كما يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الترويجي من خلال زيارة أحد فروع stc».

الجدير بالذكر أنه في سعيها لتوسيع عروضها وتقديم منتجات جديدة إلى السوق، أطلقت stc مؤخرا خدمة «Always On» ضمن باقات الدفع الآجل، وتسمح الخدمة المضافة للمستخدمين بالبقاء دائما على اتصال بالإنترنت، كما سهلت سبل ترقية شبكات الجيل الرابع 4G الى الجيل الخامس 5G لعملائها، مما سمح لهم بالاستمتاع بسرعات فائقة في الوقت الذي يناسبهم، وتأتي هذه الميزات كمبادرة إضافية اتخذتها stc للاستفادة من مواردها بكفاءة وتقديم حلول جديدة مبنية على شبكتها القوية.

back to top