نادي الاهلي يسعى إلى عبور الحدود والاقتراب من اللقب الـ 42 للدوري

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
فايلر مدرب الأهلي المصري
فايلر مدرب الأهلي المصري
يخوض الأهلي في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، تحديا جديدا في الدوري المصري، حين يحل ضيفا على حرس الحدود، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عمر المسابقة، ويلعب الفريق الأحمر هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن الزمالك، أقرب الملاحقين له، بينما يحتل الحدود المركز الـ11 برصيد 26 نقطة.

ويستعيد الأهلي في لقاء الليلة جهود التونسي علي معلول، الظهير الايسر للفريق، بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن مباراة وادي دجلة الأخيرة، التي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين دون رد، بينما يستمر غياب لاعب الوسط عمرو السولية للإصابة، بجانب صالح جمعة نتيجة تحفظ الجهاز الفني على زيادة وزنه.

في المقابل، يأمل فريق الحدود العودة للانتصارات بعد تعادله في مباراته الأخيرة امام نادي مصر بالتعادل الايجابي، وعقد محمد حليم مدرب الفريق اجتماعا مع لاعبيه، أكد فيه ضرورة تقديم عرض قوي أمام الأهلي وعدم الرهبة من لاعبيه.

الإسماعيلي يستضيف نادي مصر

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف فريق الإسماعيلي برصيد 27 نقطة نظيره نادي مصر 18 نقطة، ويلتقي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 43 نقطة مع وادي دجلة 26 نقطة في المركز الثالث عشر، وفي بقية المباريات يحل المقاصة 27 نقطة ضيفا على الاتحاد السكندري 35.

أسوان يتعادل مع سموحة

وتعادل أسوان مع ضيفه سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة مثيرة جمعتهما مساء أمس الأول في ضربة بداية الجولة 25، ليرتفع رصيد أبناء الجنوب إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر، ورصيد الفريق السكندري إلى النقطة 32 في المركز السادس.

back to top