كاردي بي تتصدر قائمة «Official Singles Chart»

عبر أغنية «WAP» مع نجمة الراب ​ميغان ذي ستاليون

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:02
النجمة كاردي بي
النجمة كاردي بي
تصدرت أغنية "WAP" للنجمة ​كاردي بي​، ونجمة الراب ​ميغان ذي ستاليون​، قائمة "Official Singles Chart" في إنكلترا لهذا الأسبوع، وهي القائمة التي تضم عادة أهم وأشهر نجوم الغناء في العالم، وتواجدوا هذا الأسبوع، وهم دريك، برونو مارس، الفريق الكوري BTS، مايلي سايروس.

وكانت كاردي بي كشفت، في مقابلة مع "Hot 97"، أنها كانت تأمل حقا أن تظهر النجمة ليزو في كليب WAP، لكن جدول أعمالها لم يتماش مع توقيت التصوير، وكانت ليز خارج المدينة في الوقت الذي كانوا يصورون الكليب، لافتة إلى أنها كانت تتبادل الرسائل مع ليزو، كونها كانت تمتلك قدرا كبيرا من الحماس لتواجد ليزو في الكليب، وكانت تمتلك رؤية واضحة عن كيفية ظهور ليزو به.

يذكر أن كاردي بي سبق أن أعلنت أنها تمتلك ثروة ضخمة بفضل ملايين الدولارات التي تجنيها من الحفلات الغنائية التي تحييها، وأعمالها الفنية التي تحصد ملايين المشاهدات. وفي فيديو نشرته كاردي بي، على إحدى صفحاتها عبر مواقع التواصل، أكدت أنها غير قادرة على خفض معدل إنفاقها الذي يصل إلى 300 ألف دولار شهريا، وأن النجم الناجح يجب أن يبدو بشكل جيد، وهذا مكلف جدا.

إلا أن هذا الأمر عرضها للكثير من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل، معتبرين أن هذا المبلغ الذي تنفقه كاردي بي شهريا يمكن أن يساهم في إطعام مئات العائلات.

ومن أخبارها أيضا، تكلفت كاردي بي 100 ألف دولار لإجراء فحوص ​فيروس كورونا​ للعاملين والمشاركين في كليبها الجديد قبل العمل عليه، كما قررت التبرع بـمليون دولار لبرنامج تمكن المرأة، وقد تصدرت المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد للأغاني الأكثر نجاحا وإيرادات، وتخطت النجمة ​أريانا غراندي بكليب 7rings، الذي حصد 85.3 مليون دولار.

وخضعت كاردي بي لجلسة تصوير مذهلة تقمصت فيها دور النجمة ​باميلا أندرسون​ كصائدة جوائز في فيلم Barb Wire. وأثنت ​كايلي جينر​ على اتقان الصور والأزياء كما العديد من متابعيها، واعتمدت جامبسوت جلدي أسود اللون وشعرا مستعارا أشقر وحملت بيدها مسدسا.

back to top