بنك الكويت الوطني يعلن زيادة تغطية وانتشار خدمة NBK Geo Alerts

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني
في إطار سعيه المتواصل نحو تقديم الحلول والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر تطوراً لعملائه، أعلن بنك الكويت الوطني زيادة انتشار خدمة (NBK Geo Alerts) الخاصة بتسلم إشعارات الخصومات والعروض الحصرية، لتشمل العديد من مراكز التسوق ووكالات بيع السيارات في الكويت.

وتتوفر الخدمة لكل عملاء البنك، وبمجرد تحميل أو تحديث برنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل وتفعيل تسلم الإشعارات، سيكون بمقدور عملاء البنك تسلم إشعارات حول العروض والخصومات المتوافرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة وأثناء تسوقهم بالقرب منها، والتي تشمل مئات المحلات التجارية، بالإضافة إلى مطار الكويت الدولي بمبنى الركاب T1، ومبنى الركاب T4.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف قائلاً «تعد خدمة NBK Geo Alerts لتسلم إشعارات العروض والخصومات عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وفقاً لموقع العميل إحدى الخدمات المتطورة التي تمت إضافتها إلى البرنامج، حيث يعد «الوطني» أول بنك يطلق هذه الخدمة في الكويت».

وأضاف: «نسعى باستمرار إلى تطوير برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل عن طريق إضافة خدمات جديدة مبتكرة، وكذلك تطوير الخدمات القائمة سعياً منا نحو تلبية احتياجات عملائنا ومنحهم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة بين أيديهم».

وأوضح النصف أن «الوطني» يواصل توفير المزيد من الخدمات الرقمية المتطورة لعملائه بفضل النجاحات التي يحققها في مسار تنفيذ استراتيجية نحو التحول الرقمي، والتي أرست دعائم قوية من البنية التحتية التكنولوجية اللازمة لتوفير تلك الخدمات.

وأكد النصف أن قنوات البنك الإلكترونية لعبت دوراً مهماً في تلبية كل احتياجات العملاء خلال الأوقات الاستثنائية التي مررنا بها، كما أنها وفرت بدائل فعالة وعملية للفروع، خصوصا مع بلوغ المعاملات الإلكترونية مستوى قياسيا خلال الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر أن برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل شهد إضافة العديد من الخدمات الجديدة والتي من أبرزها: تقديم طلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية، زيادة الحد الائتماني للبطاقات الائتمانية، فتح حساب جديد أو وديعة لأجل في نفس الوقت، تحديثات على الساعات الذكية، تفعيل الحسابات المجمدة عن طريق البرنامج دون الحاجة لزيارة الفرع، التحويل للحسابات الاستثمارية، إنشاء طلب تحويل دائم التمتع بميزة النمط الليلي.

خطوات تفعيل خدمة NBK Geo Alerts وبدء تسلم الإشعارات

- تحديث برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

- عند تحديث البرنامج ستظهر رسالة لتفعيل خدمة NBK Geo Alerts، يجب الضغط على «موافق».

- إذا تم رفض الخدمة مسبقاً، يمكن تفعيلها من خلال الذهاب لإعدادات البرنامج واختيار «تفعيل إشعارات خدمة NBK Geo Alerts».

- عند الدخول بعد التحديث لأول مرة،ستظهر على الشاشة رسالة للإعلام عن خدمة «NBK Geo Alerts» تطلب السماح للبرنامج بتحديد موقعك. اضغط على «موافق».

- ستظهر لك رسالة تطلب منك السماح باستخدام البلوتوث الخاص بجهازك، اضغط على «موافق».

- ستظهر رسالة تطلب منك تحديد موقعك بعد الاشتراك في الخدمة حتى عندما لا تستخدم البرنامج. اضغط على «تشغيل دائماً».

- لتسلم الإشعارات، لابد من التأكد من تشغيل خدمة البلوتوث والواي فاي.

- ستبدأ تسلم الإشعارات بمجرد أن تكون قريباً من أحد المحلات المشاركة.

back to top