بنك بوبيان يصدر بطاقة معدنية حصرية بالتعاون مع «آيديميا»

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:00
بنك بوبيان الأكثر ابتكاراً وإبداعاً
بنك بوبيان الأكثر ابتكاراً وإبداعاً
عقد بنك بوبيان، الأكثر ابتكاراً وإبداعاً للخدمات الرقمية في الكويت، شراكة مع «آيديميا»، تهدف إلى تزويد مجموعة مختارة من العملاء ببطاقات معدنية حصرية، احتفالا بذكرى مرور 15 عاما على التأسيس.

واعتمد بنك بوبيان، منذ تأسيسه، مسارا حافلا بالتكنولوجيا المصرفية الرقمية، ما جعله يحصد العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك حصوله عام 2019 على جائزة «أفضل بنك إسلامي بالعالم في مجال الخدمات المصرفية الرقمية» للمرة الخامسة على التوالي من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية.

وفي العام الحالي، حصد البنك جائزتين من مؤسسة «سيرفس هيرو» العالمية المتخصصة في قياس مستوى رضا العملاء، وهما «المركز الأول في خدمة العملاء في الكويت» للمرة الخامسة، و»أفضل مصرف إسلامي في خدمة العملاء» للمرة العاشرة على التوالي منذ عام 2010.

واختار بنك بوبيان شركة «آيديميا» الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا البطاقات المعدنية المبتكرة، للتعاون معها من أجل إصدار بطاقة ائتمان معدنية تذكارية، وسيتم تقديم هذه النسخة التذكارية من بطاقة الائتمان إلى عدد من عملاء بنك بوبيان المنضمين إليه منذ تأسيسه، أي من 15 عاماً، كبادرة تعبر عن الامتنان والشكر، وتقديرا لولائهم لهذا البنك وثقتهم به.

وقال يوسف الماجد، المدير التنفيذي لإدارة البطاقات لـبنك بوبيان، «نحن سعداء بالتعاون مع شركة آيديميا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إذ تتمتع بطاقاتها بجودة عالية جدا، وملائمة تماما لأسلوب حياة ومتطلبات عملائنا المتميزين».

وتتميز بطاقة «وورلد إيليت ماستركارد» المعدنية الائتمانية، ذات الإصدار الخاص في مناسبة الذكرى الـ15 على انطلاقة بنك بوبيان، بتصميمها الأنيق والعمودي والحديث جدا.

من جهتها، قالت جوليا شونينبرغ نائبة الرئيس الأول (للشرق الأوسط وافريقيا)، المؤسسات المالية، في شركة آيديميا، «نحن فخورون بأن منتج البطاقة المعدنية كمبوسكيور الخاص بنا، قد تم اختياره من قبل بنك بوبيان لإنجاز هذا المشروع المتميز»، مضيفة: «هذه الخطوة تسلط الضوء على الثقة التي يوليها البنك لآيديميا كشركاء. وباعتبارها شركة رائدة بالسوق في قطاع تكنولوجيا البطاقات المعدنية، فإن آيديما تسعى جاهدة لتقديم منتجات عالية الجودة تعكس التزام شركائنا تجاه عملائهم».

back to top