قرر مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية في اجتماعه رقم 17/ 2020، الذي عقد أمس الأول، إنهاء عقد الرئيس التنفيذي للشركة كامل العوضي، اعتباراً من أمس 7 الجاري، كما قرر المجلس تكليف عضو مجلس الإدارة عادل جاسم الصانع القيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة اعتباراً من نفس تاريخ الاجتماع، ولحين صدور قرار بتعيين رئيس تنفيذي للشركة.

وقدّم مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن علي محمد الدخان، الشكر والامتنان للعوضي على جهوده المبذولة في خدمة الناقل الوطني للخطوط الجوية الكويتية خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي منذ 1 نوفمبر 2018، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.

Ad

وأعرب الدخان عن ثقة مجلس الإدارة بالصانع لتكليفه بالمنصب الجديد، سائلا المولى عز وجل أن يوفقه على تحمّل تلك المسؤولية، ومجددا ثقته بشتى قطاعات الإدارة التنفيذية على تحقيق التطور المأمول للناقل الوطني، خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي تمرّ بها صناعة الطيران في العالم.

وفي السياق ذاته، وجه مجلس الإدارة الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي السابق على جهوده المبذولة في خدمة الشركة خلال فترة توليه المسؤولية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.

وأكد المجلس أن قرار إنهاء عقد الرئيس التنفيذي يأتي ضمن التصورات والخطط الطموحة لتطوير الناقل الوطني خلال المرحلة المقبلة وليس لأسباب أخرى، نافياً ما يتردد عن عزل قياديين في الخطوط الجوية الكويتية.

وجدد الثقة بالجميع آخذا بعين الاعتبار الكفاءة المهنية والإدارية التي يتمتع بها أبناء "الكويتية" بمختلف القطاعات.