أعلن المدير الفني للكرة الطائرة بالنادي العربي محمد القطان اعتذاره عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم تمكنه من الوفاء بوعوده للاعبين والمدرب، وكذلك عدم تحقيق طموحاته الشخصية مع الفريق.

وكان القطان قال، في حسابه على "تويتر"، أمس الأول، "أعلن اعتذاري عن عدم الاستمرار في عملي كمدير فني لطائرة العربي، بسبب عدم قدرتي على تحقيق احتياجات الفريق بشكل عام، وعدم الوفاء بوعودي للاعبين والمدرب، وعدم تحقيق طموحاتي الشخصية، وأتمنى التوفيق للفريق في البطولات المقبلة".

Ad

ويعد القطان من الوجوه الشابة التي تبشر بمستقبل واعد في عالم تدريب الكرة الطائرة، بعد أن قدم نفسه بشكل مميز في أول تجربة له مع ناديه العربي خلال الموسم الحالي مع المدرب الإيراني جواد شمامي، حيث ظهر الفريق بشكل جيد، وقدم مستويات جيدة قبل إيقاف النشاط بسبب كورونا.

من جانبه، أكد قائد العربي عبدالرحمن العتيبي أن التدريبات مستمرة طبقا للخطة التدريبية الموضوعة للفترة الحالية، استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الحالي 2019-2020، تحت قيادة مدربي المراحل السنية بالنادي المصريين عبدالرحمن كمال وطارق بغدادي، لحين وضوح الرؤية بالنسبة للمدرب الإيراني جواد شمامي، العالق خارج البلاد بسبب كورونا.