محافظا العاصمة والأحمدي: التكريم الأممي للأمير محل فخر

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:00
 محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد- محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد- محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
هنأ مسؤولون وفعاليات سياسية واجتماعية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بالذكرى السادسة لتسمية سموه «قائدا للعمل الإنساني»، وتسمية الكويت «مركزا دوليا للعمل الإنساني»، من هيئة الأمم المتحدة، معربين عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم المستحق.

وقال محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، في تصريح صحافي، إن «التكريم الأممي يؤكد دور صاحب السمو ومساهماته الراقية في تأكيد مكانة الكويت المرموقة، ودورها الإنساني والخيري على مستوى العالم أجمع».

وأكد الخالد أن «نيل صاحب السمو هذا التكريم الأممي المرموق والأبرز من نوعه، أصبح مبعثا للفخر والاعتزاز لكل كويتي ينتمي لهذا الوطن الغالي»، مضيفا أن «سموه توج بدوره الريادي في مسيرة العمل الخيري والغوث الإنساني، حتى أصبح العمل الخيري والإنساني ركيزة من ركائز السياسة الخارجية للبلاد».

من جهته، قال محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد إن هذا التتويج المستحق لصاحب السمو سيبقى دليلا حيا متجددا على المكانة الرفيعة التي تتبوأها الكويت الغالية وسمو الأمير على صعيد العمل التنموي والخيري والإغاثي الخالص لوجه الله تعالى.

وأضاف الخالد: «ستظل صنائع المعروف الكويتية بشتى صورها والأيادي البيضاء لأهلها الكرام ممتدة بالعطاء والغوث والمدد إلى كل ملهوف أو مكروب أو محروم حول العالم دون تفرقة أو تمييز أو انتظار مقابل باستثناء مرضاة الله تعالى».

بدورها، أعربت رئيسة الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية الشيخة فادية سعد العبدالله عن فخرها واعتزازها بالذكرى السادسة لتكريم صاحب السمو أمير البلاد.

وقالت العبدالله، في تصريح صحافي، «اننا في هذا اليوم نرفع أكفنا بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يمن على أميرنا ووالدنا بموفور الصحة والعافية، ويعود الى أرض الوطن سالما».

back to top