«بيتك»: إدراج سيارات «كيا» 2021 ضمن أسطول منتج التأجير

نشر في 09-09-2020
آخر تحديث 09-09-2020 | 00:00
المدير التنفيذي لمنتجات تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» عاهد العيسى
المدير التنفيذي لمنتجات تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» عاهد العيسى
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) طرح سيارات «كيا» موديل 2021 ضمن أسطول منتج التأجير التشغيلي والتمويلي، والذي يضم تشكيلـــــة من فئات الصالون والـ SUVs الجديدة بأسعار تأجير مدروسة بعناية لتناسب الجميع، وذلك في إطار حرص البنك على تقديم افضل الخدمات واحدث موديلات السيارات بنظام التأجير التشغيلي والتمويلي.

وكشف المدير التنفيذي لمنتجات تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» عاهد العيسى ان أنواعا جديدة من سيارات «كيا» ستكون في متناول العملاء، على سبيل المثال سيارة K5 الجديدة كليا ذات الشكل والتصميم المتميز، او ما كانت تعرف سابقا باسم «أوبتيما»، لافتا الى أن سيارات كيا تناسب مختلف شرائح العملاء كالشباب والعائلات.

وبين العيسى أن السيارات المطروحة ضمن برنامجي التأجير التشغيلي والتمويلي في «بيتك» توفر تشكيلة واسعة من معظم الماركات التجارية المرموقة والواسعة الانتشار بما يقارب 80 موديلا من أنواع السيارات المختلفة.

وأضاف ان «بيتك» يتميز بتقديم افضل الخدمات لعملائه (الأفراد والشركات) وفق أعلى مستويات الجودة في الخدمة، ويمنحهم فرصة اختيار السيارات التي تناسبهم بسهولة، من خلال توفير تشكيلة واسعة من أحدث الأنواع، مع تميزه بالمرونة في تقديم القيمة الإيجارية، ومدة عقد التأجير التي تتراوح من سنة إلى 5 سنوات، إضافة إلى العديد من المزايا المقدمة للعملاء، والتي تشمل تقديم خصومات وعروضا تنافسية.

وأفاد العيسى بأن «بيتك» نجح في تعزيز حصته السوقية في سوق التأجير للأفراد والشركات، وتفرّد بإطلاق العديد من العروض الحصرية للعملاء، وتقديم خصومات خاصة للقطاع الحكومي والشركات الكبرى، إضافة إلى الحملات التسويقية مع الوكلاء المحليين للسيارات في إطار التعاون المشترك، وبما يعزز دور «بيتك» ومساهماته في دعم سوق السيارات وخدمة عملائه.

وأشار الى أن منتج التأجير يمنح العميل مزايا مختلفة، منها الصيانة الشاملة والتأمين الشامل التكافلي طوال مدة العقد، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.

back to top