بيت الزكاة: المراكز الإيرادية تقدم أفضل السبل المريحة للمتبرعين

نشر في 09-09-2020
آخر تحديث 09-09-2020 | 00:00
مبنى بيت الزكاة
مبنى بيت الزكاة
أعلن بيت الزكاة سعيه الدائم الى التوسع والانتشار وإيصال خدماته للمتبرعين بمختلف مناطق سكنهم بواسطة «المراكز الإيرادية»، وذلك تسهيلاً عليهم وتوفيراً لوقتهم وجهدهم دون الحاجة لمراجعة المقر الرئيسي للبيت في جنوب السرة.

وأشار البيت في بيان له الى ان عدد المراكز الإيرادية يبلغ حالياً 33 مركزاً بالقرب من الجمعيات التعاونية بمختلف مناطق الكويت، وتعمل تلك المراكز على تسلم زكوات المحسنين وصدقاتهم، بالإضافة إلى خدمة وزن الذهب واحتساب زكاته.

وأوضح ان من ضمن الخدمات التي توفرها المراكز الإيرادية أيضاً خدمة الاستقطاعات الشهرية وأوامر الدفع الدائم لمشاريع البيت المختلفة، وكذلك خدمة كفالة الأيتام وتسديد الاشتراكات السنوية والشهرية، بالإضافة إلى توزيع مطبوعات البيت ونشراته للتعريف بأنشطته وإنجازاته للمتبرعين الكرام واستقطاب التبرعات.

أما بالنسبة لمواعيد عمل المراكز الايرادية فأشار البيان الى انه يتم حالياً استقبال المتبرعين في الصالة الرئيسية وصالة الجهراء ومركز التواصل في العاصمة بالإضافة للمراكز التالية: العديلية والفيحاء والروضة والشامية وبيان ومشرف والعمرية في الفترة الصباحية من الساعة 9.00 صباحا الى 1.00 ظهرا وفي الفترة المسائية من 4.30 الى 8.00.

وتستقبل مراكز الرميثية والعارضية والسلام والزهراء والخالدية وكيفان وفهد الأحمد والقادسية والسرة والأندلس والعدان والنزهة واليرموك والشعب وسلوى والقرين وصباح السالم والفحيحيل وسعد العبدالله وقرطبة المتبرعين من الساعة 4.30 مساءً الى 8.00 مساءً.

أما المراكز الإيرادية في مجمع الأفنيوز و360 مول والمطار فتستقبل المحسنين من الساعة 10.00 صباحا الى 10.00 ليلا طوال أيام الأسبوع.

back to top