خاص

مواطن يقتل شقيقته داخل العناية المركزة بمستشفى مبارك

نشر في 10-09-2020
آخر تحديث 10-09-2020 | 00:04
 جريمة قتل بشعة في مستشفى مبارك الكبير
جريمة قتل بشعة في مستشفى مبارك الكبير
شهد قسم العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير، ظهر أمس، جريمة قتل بشعة؛ راحت ضحيتها مواطنة في العقد الثالث من عمرها، على يد شقيقها، الذي تمكن من اقتحام غرفة العناية، حيث ترقد المجني عليها، وأطلق النار، ليرديها قتيلة ويلوذ بالفرار.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من إدارة المستشفى بحدوث إطلاق نار في غرفة العناية المركزة، وأن الحادث أسفر عن وفاة مريضة.

وذكر المصدر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى الموقع، وتبين لهم أن المجني عليها كانت تعرضت لإطلاق نار من شقيقها قبل يومين، بالقرب من منزلها في منطقة سلوى، على مشهد ومرأى من زوجها، الذي أبلغ غرفة العمليات، موضحاً أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط مطلق النار.

وأضاف أن شقيقها الثاني توجه، ظهر أمس، إلى حيث ترقد المجني عليها بحالة حرجة، وأكمل جريمة شقيقه ولاذ بالفرار، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية الجاني من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى، وإفادة إحدى شقيقات المجني عليها بأن الذي ظهر فيها هو شقيقها الآخر، الذي قام لاحقاً بتسليم نفسه إلى السلطات الأمنية في الجهراء.

back to top