ذكرت تقارير إعلامية، أنه بعد عام على انفصال نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ عن والد طفلتها، ​ترافيس سكوت​، بدأ الحديث عن دخولها أخيرا صداقة جديدة مع شاب فلسطيني الأصل. وانتشرت أخبار عن أن جينر تعيش كابوساً يومياً، خوفاً من قيام سكوت بنشر صور وفيديوهات لها.

وبينت التقارير أنه لا يوجد من الأساس نية لقيام ترافيس بهذا التصرف، إضافة إلى أن كايلي تثق كثيراً به.

Ad

وكانت جينر شاركت أخيرا المتابعين عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً، ظهرت في بعضها برفقة صديقها الجديد ذي الأصول الفلسطينية فيصل خضرة.

وظهر الثنائي بإطلالة جميلة منسجمين مع بعضهما بشكل كبير، وتفاعل المتابعون مع إطلالتهما هذه، متمنين لهما السعادة، فيما تساءل البعض الآخر عن صديقها السابق ترافيس سكوت.

وسبق أنه تعرضت جينر لموقف صعب هدد مصداقيتها عند جمهورها، بعد أن هاجمها مصمم الأزياء الإيطالي ​ميشيل كوستيلو​، عقب نشرها عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل، صورة لها من الاحتفال بعيد ميلادها الـ23، وظهرت فيها بفستان أحمر مرصع بالأحجار الملونة، بتوقيع علامة بالمان، وعلقت على الصورة، قائلة: "شكراً لك أوليفر روستينغ على فستان الميلاد المثالي"، علماً أن روستينغ هو مصمم أزياء فرنسي والمدير الإبداعي لدار أزياء بالمان.

ويبدو أن منشور كايلي وشكرها لعلامة بالمان ولمديرها الإبداعي روستينغ، استفز كوستيلو، الذي اتهمها بأنها لا تهتم إلا بدور الأزياء العالمية الراقية والمشهورة جداً، ولا تعطي أي تقدير أو اهتمام لمصممي الأزياء الصاعدين، وهو منهم، أو الأقل شهرة.

وكتب كوستيلو بصفحته الخاصة: "شكرا لك أوليفر على فستان الميلاد المثالي، وشكرا للمصممين بدون أسماء الذين يعملون بلا كلل على مدار الساعة على إطلالات مخصصة لها، لكنها لن تقوم بعمل تاغ لهم أو شكرهم ما لم يكن دعمهم مدفوعا".

وأضاف: "وشكرا لفريق الماكياج والبريق الذي دائما ما يتم تقديره. بغض النظر عن السبب، هذا المنشور ليس له علاقة بي، لأن كايلي ترتدي مني مرة واحدة فقط في السنة، وأنا محظوظ إذا حصلت على صورة لائقة لنشرها. لا أقلل من شأن أي من فريقها الذي يصمم لها ستايلها ولا فريق الماكياج والبريق، رغم أننا نعلم أنه لا يمكنك الانتظار حتى تلغي متابعتي".