كرّم مدير إدارة إطفاء المطارات، العميد محمد المحميد، نادي مصارف الكويت والمتطوعين خلال أزمة جائحة كورونا، وفي مقدمتهم المدير العام للنادي، عباس البلوشي، تقديرا لجهودهم المبذولة والمتميزة تجاه إدارة إطفاء المطارات، والذي انعكس إيجابا على حُسن أداء العمل، وأسهم في رفع معنويات الموجودين في المطار خلال رحلات الإخلاء والإجلاء.

كما كرّم مشرف مركز إيواء «اللواء عبداالطيف الثويني»، العميد حماد العنزي، البلوشي وسلّمه شهادة شكر تقديرا لعطائه المستمر، ولما قدّمه المتطوعون لمخالفي قانون الإقامة أثناء وجودهم في مراكز الإيواء، وتسهيل السبل كافة لهم لحين مغادرتهم إلى بلدانهم.

Ad

في السياق، وجّهت سفارات عدة كتب شكر للمتطوعين وفي مقدمتهم البلوشي على ما تم تقديمه من خدمات لرعاياهم، سواء في مراكز الإيواء أو خلال المغادرة، مشيدة بالجهود المبذولة وبالتعامل الراقي والإنساني الذي لاقاه أبناء ورعايا هذه الدول من الفرق العاملة في المراكز والمطار أثناء عملية الإخلاء والإجلاء.

شهادة تقدير

من جانب آخر، قدّم الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، د. حمد الحساوي، شهادة تقدير وتكريم للبلوشي ولمتطوعي نادي المصارف، خصوصا بعد العمل الرائع الذي قدّموه خلال الأزمة ومواصلتهم البذل، لا سيما جهودهم في عملية تعقيم اتحاد المصارف وعدد من البنوك، ومنها التجاري والخليج والأهلي المتحد والدولي، وذلك لضمان سلامة الموظفين والعاملين وعملاء البنوك ومراجعيها.

بدوره شكر البلوشي، الحساوي والعميدين المحميد والعنزي على هذه اللفتة الطيبة، وكذلك السفراء وممثلي السفارات على مبادرتهم الكريمة، مؤكدا أن ما قام به مع الفريق التطوعي كان نابعا من حب الكويت من جهة، وانطلاقا من الحرص على تقديم المساعدة للعاملين والجهات المعنية خلال أزمة «كورونا» وكذلك لمساعدة النزلاء والمغادرين بشكل جيد.