البنك الأهلي الكويتي يطلق خدمة «Samsung Pay»

لتطوير وتيسير حلول الدفع لديه

نشر في 13-09-2020
آخر تحديث 13-09-2020 | 00:00
البنك الأهلي الكويتي يشارك سامسونغ لتوفير خدمة «Samsung Pay»
البنك الأهلي الكويتي يشارك سامسونغ لتوفير خدمة «Samsung Pay»
أعلن البنك الأهلي الكويتي، أمس، تعاونه مع شركة سامسونغ لتوفير خدمة «Samsung Pay»، وهو حل مميز للدفع الرقمي والمحفظة الرقمية، من أجل تعزيز وتبسيط التجربة المصرفية لعملائه. وتوفر هذه الخدمة طريقة دفع أكثر يسرا وأمانا وسرعة لعملاء البنك، حيث إنها تعتمد على حلول دفع عبر الهاتف النقال دون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية.

ويمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى هذه الخدمة عبر تسجيل بطاقات الخصم أو الائتمان أو مسبقة الدفع الخاصة بهم، من خلال المسح الضوئي أو إدخال تفاصيل البطاقة يدويا في تطبيق «Samsung Pay». وبمجرد الإضافة، يمكن للمستخدمين التمرير لبدء تشغيل تطبيق «Samsung Pay»، وتأكيد بياناتهم عبر ميزة التعرف على بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي (PIN)، والنقر على الهاتف للدفع دون تلامس والاستمتاع بالمعاملات السريعة والآمنة. وسيتمكن عملاء البنك من ربط بطاقات الأهلي للخصم والائتمان الخاصة بهم بتطبيق «Samsung Pay» من أجل الاستخدام الفعال للخدمة في المتاجر وعبر الإنترنت وعبر التطبيقات. وتتوافر هذه الخدمة في جميع المتاجر تقريبا بالكويت وخارجها، ما يجعل تجربة الدفع والشراء أكثر سلاسة وسرعة وأمانا.

وتؤكد هذه الشراكة بوضوح الجهد الحثيث الذي يبذله «الأهلي» في توفير حلول مالية رقمية متطورة تلبي طلبات عملائه المتزايدة على الخدمات المصرفية الرقمية السلسة، وتأكيد أهمية التباعد الاجتماعي. ومما لا يدع مجالا للشك، أن عملية التحول الرقمي على مستوى محفظته المصرفية المتنوعة، وتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تُعد من أهم الدوافع المحركة لأنشطة البنك.

back to top