أعلن نادي أتلتيكو مدريد السبت عن إصابة مدربه دييجو سيميوني بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وأوضح أنه يخضع حالياً للعزل المنزلي وأنه لا يعاني من أية أعراض ويلتزم بإجراءات الحجر الصحي الموصى بها.

وقال النادي المدريدي في بيان له عبر موقعه الرسمي «يوم الجمعة خضعت المجموعة بأكملها لاختبار الكشف عن الفيروس وظهرت نتيجة المدرب إيجابية، هو حالياً يخضع للعزل في منزله ويتبع إجراءات الحجر الصحي».

Ad

وبعد ظهور إيجابية نتيجة أحد العاملين بالفريق الأول، وهو ليس لاعباً ولا من الجهاز الفني، في الاختبار الذي أجري الخميس وظهرت نتيجته الجمعة تقرر تعليق معسكر الفريق بمدينة سيغوبيا وخضوع جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإداريين لاختبار يوم الجمعة.

وأضاف الأتلتي في بيانه «أظهرت نتائج هذه الاختبارات الجديدة إصابة مدربنا دييغو سيميوني بفيروس كورونا، ولحسن الحظ لا يعاني المدرب من أية أعراض ويخضع للعزل بمنزله ويتبع إجراءات الحجر الصحي بعدما كان يتواجد برفقة الفريق منذ الاثنين الماضي».

وحتى انتهاء فترة الحجر المنزلي، لن يتمكن سيميوني من قيادة تدريبات الفريق التي ستكون أولى مواجهاته بالليغا أمام غرناطة في 26 أو 27 من الشهر الجاري على ملعب (واندا متروبوليتانو).