بنك الكويت الوطني: إقبال لافت على خدمة حجز مواعيد زيارة الفروع

نشر في 14-09-2020
آخر تحديث 14-09-2020 | 00:00
 مساعدة المدير العام بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الكويت الوطني» غدير العوضي
مساعدة المدير العام بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الكويت الوطني» غدير العوضي
أعلن بنك الكويت الوطني أن خدمة حجز مواعيد زيارة الفروع شهدت اقبالا لافتا خلال الفترة الماضية، حيث تمكن الخدمة العملاء من اختيار الفرع والموعد اللذين يرغبان في تحديدهما لزيارتهما خلال ساعات العمل.

ويمكن للعملاء حجز موعد لزيارة أي من فروع البنك بطريقة سهلة عن طريق الصفحة الخاصة بالخدمة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك nbk.com، أو من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث يتم تأكيد حجز الموعد بنجاح من خلال تسلم العميل رسالة عبر البريد الإلكتروني.

ويأتي إطلاق الخدمة ضمن استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي، وتعزيز دور قنواته الإلكترونية في تلبية كل احتياجات العملاء، كما أنها تخدم في الوقت ذاته مساعي البنك نحو الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً على سلامة العملاء والموظفين.

وبهذه المناسبة، أعلنت مساعدة المدير العام بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الكويت الوطني» غدير العوضي قائلة: «نسعى إلى حصول عملائنا على أقصى استفادة ممكنة من استراتيجيتنا التي تستهدف التكامل بين خدماتنا الرقمية المتطورة وشبكة فروعنا المنتشرة في كل أرجاء الكويت، بما يضمن لهم الحصول على تجربة مصرفية متميزة تعكس سعينا الدؤوب لخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم».

وأضافت «تساهم خدمة حجز موعد لزيارة الفروع مسبقاً في اختصار وقت الانتظار، وتقليل فترة وجود العملاء داخل الفرع، حيث تمثل خطوة في طريقنا لتوفير السبل الممكنة، لضمان راحة كل شرائح عملائنا ممن يرغبون في زيارة الفروع لإنهاء معاملاتهم، وذلك بطريقة سهلة من خلال موقعنا الإلكتروني أو خدمة الوطني عبر الموبايل».

وأكملت العوضي «نحرص على راحة عملائنا وحصولهم على كل الخدمات بسرعة وسهولة نعتمد في ذلك على تلبية احتياجاتهم عن طريق القنوات الإلكترونية على مدار الساعة، بالإضافة إلى مواصلة افتتاح الفروع وفق خطة مجلس الوزراء للعودة للحياة الطبيعية، واشتراطات السلطات الصحية وتعليمات الجهات الرقابية».

ويقدم البنك خدماته لكل شرائح عملائه على مدار الساعة، وفي كل الظروف من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل التي تقدم للعملاء وسيلة سهلة ومريحة لإتمام المعاملات بكل سرعة وسهولة ومن منازلهم، لذا يعمد البنك باستمرار إلى تطوير هذه الخدمة، فقد تم العام الماضي إضافة أكثر من 17 تحديثاً جديداً إلى البرنامج، مما وفّر للعملاء إمكانية القيام بالعديد من المعاملات بأنفسهم، ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

ويوفر البنك خدماته المصرفية عبر أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوافرة في كل أنحاء الكويت، وذلك من خلال 327 جهاز سحب آلي، من ضمنها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.

كما يمكن التواصل مع البنك من خلال قنواته المختلفة مثل خدمة التواصل مع الوطني على 1801801 أو خدمة الوطني عبر WhatsApp على الرقم ذاته، أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ تتم الإجابة عن جميع الاستفسارات.

هذا، ويحرص «الوطني» على نشر المعلومات والإرشادات الخاصة بكل ما يتعلق بهذه المرحلة من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي @nbkgrou، حيث يعمد البنك أيضاً إلى تقديم محتوى ترفيهي مميز من خلال هذه القنوات، يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة.

back to top