غرفة التجارة تنظم ندوة مع غرفة موسكو

عن تجارة المواد الغذائية بين الدولتين بعد جائحة كورونا

نشر في 15-09-2020
آخر تحديث 15-09-2020 | 00:04
غرفة التجارة والصناعة
غرفة التجارة والصناعة
تنظم غــرفـة تجارة وصناعــة الكويت، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة موسكو، الاثنين المقبل فـــي الـ 11:00 صباحاً ندوة افتراضية (Webinar) بعنوان «تجارة المواد الغذائية بين الكويت وروسيا في مرحلة ما بعد كورونا».

وتهدف هذه الندوة إلى مناقشة التعاون في قطاع المواد الغذائية، وتطلعات الطرفين إلى فتح آفاق تجارية جديدة بعد جائحة «كورونا»، واستعراض الفرص المتاحة لأصحاب الأعمال في الكويت وروسيا، وتشجيعهم على الدخول في شراكات تجارية واستثمارية، وسيقدم الجانب الروسي عروضاً عن تجارة المواد الغذائية بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام ودولة الكويت بشكل خاص، بالإضافة إلى دور الجهات الرسمية الروسية في دعم هذا القطاع.

كما ستشارك عدة شركات روسية تعمل في قطاعات اللحوم، الدواجن، مشتقات الألبان، الزيوت النباتية، غذاء الأطفال، المعكرونية، الحبوب، الدقيق، الشوفان، المكملات الغذائية، المعجنات، الأجبان، السكر، المكسرات، الأسماك والكافيار.

وبهذه المناسبة، تدعو الغرفة الأعضاء إلى التواصل معها عن طريق البريد الإلكتروني ([email protected])، للمشاركة في هذه الندوة، لكونها فرصة سانحة لفتح آفاق اقتصادية جديدة بين دولة الكويت وروسيا الاتحادية.

back to top